السبت 5 أكتوبر 2024 09:20 مـ 1 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

منتخب إسبانيا يسحق قبرص بسداسية نظيفة في تصفيات أمم أوروبا

منتخب اسبانيا
منتخب اسبانيا

اكتسح منتخب اسبانيا نظيره قبرص بسداسية نظيفة ، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء ، في تصفيات أمم أوروبا 2023 . وأقيمت مباراة إسبانيا ضد قبرص على ملعب “نويفو لويس كارمينيس”، بالجولة السادسة من دور المجموعات في تصفيات أمم أوروبا.

افتتح منتخب اللاروخا التسجيل عن طريق اللاعب جافي في الدقيقة 48 من زمن الشوط الأول ، من صناعة المهاجم نيكولاس ويليامز.

فيما أضاف اللاعب ميكيل ميرينو الهدف الثاني في الدقيقة 33 من زمن نفس الشوط ، بصناعة من زميله نيكولاس ويليامز .

وفي الدقيقة 70 من زمن الشوط الثاني ، عزز خوسيلو مهاجم ريال مدريد النتيجة ، بتسجيله الهدف الثالث بصناعة من زميله داني كارفاخال الظهير الأيمن. وبعدها بثلاثة دقائق فقط سجل فيران توريس الهدف الرابع في الدقيقة 73 بصناعة من الظهير داني كارفاخال. وفي الدقيقة 77 ، احرز أليكس باينا الهدف الخامس في المباراة ، بتمريرة من زميله خوسيلو.

وفي الدقيقة 83 ، اختتم اللاعب فيران توريس سداسية اسبانيا بتسجيله الهدف الشخصي الثاني له ، بصناعة من زميله رودريجو هيرنانديز. وبهذه النتيجة ، رفع منتخب اسبانيا رصيده إلى 9 نقاط ، في المركز الثاني في المجموعة الأولى ، وبفارق 6 نقاط عن منتخب اسكتلندا المتصدر.

فيما تذيل منتخب قبرص المجموعة بدون نقاط . ويستضيف منتخب اسبانيا نظيره منتخب اسكتلندا يوم الخميس الموافق 12 اكتوبر القادم في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساء بتوقيت القاهرة ، في إطار مباريات الجولة السابعة من تصفيات أمم أوروبا.