السبت 5 أكتوبر 2024 09:30 مـ 1 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

صلاح يقود ليفربول لفوز ثمين على ولفرهامبتون في البريميرليج

صلاح
صلاح

قاد الدولي المصري محمد صلاح، ليفربول لتحقيق فوزًا ثمينًا على مضيفه ولفرهامبتون وسط ملعبه وجماهيره بنتيجة 1-3 في اللقاء الذي أقيم ظهر اليوم ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الشوط الأول

في الشوط الأول كان فريق ولفرهامبتون الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي الريدز، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة.

وتمكن لاعبو ولفرهامبتون من تسجيل هدف التقدم بواسطة المهاجم الكوري الكنوبي، هوانج تشان هي، شباك ليفربول بهدف في الدقيقة السابعة بعد ضغط هجومي كبير من الذئاب.


ولكن في الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني، استطاع محمد صلاح صناعة هدفًا لصالح ليفربول بعد تمريرة تابعها، كودي جاكبو، داخل الشباك ليعلن عودة فريقه للمباراة.

ولكن عاد محمد صلاح مرة أخرى في الدقيقة 85 ليصنع هدف ثاني مهم بعد تمريرة إلى، أندرو روبرتسون، الذي سجل هدف تقدم ليفربول.


وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، كان موعدًا جديدًا للفرعون المصري ليصنع الهدف الثالث ويكون "هاتريك أسيست" ولكن تلك المرة بتمريرة للشاب، هارفي إليوت، ليسدد من خارج الـ 18 ويُعلن عن الهدف الثالث
ولكن الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي قد احتسب الهدف كهدف ذاتي من اللاعب هوجو بوينو الذي اصطدمت به الكرة في النهاية، ليسجل لمحمد صلاح أسيستين فقط في المباراة.


بهذا الفوز، يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة بشكل مؤقت حتى معرفة نتيجة مباراة مانشستر سيتي ووست هام بعد قليل في الملعب الوطني في "لندن".


وتجمد رصيد ولفرهامبتون عند النقطة الثالثة في المركز الخامس عشر بعد مرور 5 جولات ومهدد بالهبوط أكثر في المراكز بعد نهاية الجولة الحالية.