السبت 5 أكتوبر 2024 11:04 مـ 1 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

رونالدو يسجل هدفين ويقود النصر للفوز على الأهلي بالدوري السعودي

رونالدو
رونالدو

حسم فريق النصر كلاسيكو دوري روشن أمام نظيره أهلي جدة ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة. وأقيمت مواجهة النصر وأهلي جدة على ملعب الأول بارك بالرياض ، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر للفوز على أهلي جدة ، بأربعة أهداف لثلاثة . افتتح فريق النصر التسجيل سريعًا عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة الثالثة من تمريرة حاسمة من السنغالي ساديو ماني ليضع الكرة بتصويبة في الشباك .

وأضاف النصر الهدف الثاني في المباراة عن طريق البرازيلي أندرسون تاليسكا في الدقيقة 17 بضربة رأسية من صناعة إيمريك لابورت والذي استفاد من عرضية داخل منطقة جزاء الأهلي. وقلص الأهلي النتيجة عن طريق لاعب الوسط فرانك كيسي في الدقيقة 30 بعدما انفرد بالحارس نواف العقيدي بتمريرة حاسمة من زميله محمد المجحد.

وقبل نهاية الشوط الأول استغل تاليسكا هجمة مرتدة سريعة للنصر في الدقيقة 51 ليسدد صاروخية في شباك ميندي بالزاوية العكسية.

وسجل رياض محرز الهدف الثاني للنادي الأهلي من ركلة جزاء ترجيحية نفذها اللاعب بنجاح. واختتم رباعية النصر كريستيانو رونالدو بعدما سجل في شباك العقيدي بتصويبة بقدمه اليسرى بالدقيقة 52 من هجمة سريعة.

ونجح الأهلي في الدقيقة 87 عن طريق فراس البريكان في تسجيل الهدف الثالث ، من صناعة الجزائري رياض محرز . وبهذه النتيجة ، رفع فريق النصر رصيده الى 15 نقطة في المركز الخامس في جدول الترتيب ، فيما حل الأهلي في المركز السادس بنفس الرصيد.