الخميس 19 سبتمبر 2024 03:51 صـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

محافظات

« جمعيه » يقود العاملين بمديرية الصحة بالبحيره فى مظاهرة تنديد بجرائم العدوان الإسرائيلي فى غزة (صور)

وسط الحشود الغفيرة من أهالى محافظة البحيرة التى امتلأت بهم جنبات ميدان جلال قريطم بدمنهور، والشوارع المحيطة به تنديدًا بالعدوان الإسرائيلى الغاشم على إخوتنا الأبرياء فى غزة .

قاد الأستاذ الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة ، جموع الجماهير من العاملين بمديرية الصحة بالبحيره ، فى مظاهرة تنديد بجرائم العدو الإسرائيلى ، احتجاجًا على عملية القصف الإسرائيلية التى استهدفت مستشفى المعمدانى والتى راح ضحيتها المئات من الأبرياء.

وكذلك لتأييد موقف مصر والرئيس عبدالفتاح السيسى الثابت من القضية الفلسطينية إجمالا، ومن الموقف الراهن حيال الأزمة التى اندلعت فى قطاع غزة على مدار الأيام الماضية .

وايضًا لتفويض الرئيس فى اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للحفاظ على الأمن القومى المصرى ، وتأييد ما يتخذه من قرارات وإجراءات لحماية الأراضى المصرية والحفاظ على الحقوق الفلسطينية.

كما قام وكيل الوزارة بمتابعة العمل بالعيادات المتنقلة وسيارات الإسعاف المتمركزة فى ميدان جلال قريطم بدمنهور ، للتأكد من جاهزيتها للتأمين الكامل لسلامة وصحة المواطنين ، وتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية لهم ، وبالقرب منهم ومن خلال التواجد المستمر .