الأحد 6 أكتوبر 2024 03:22 صـ 2 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

محافظات

حملة مرورية على المعديات النهرية لمراجعة شروط التراخيص وتوافر الأمان بقرى مركز إيتاى البارود

قام شعبان بصيص رئيس مركز ومدينة إيتاى البارود ، بالتنسيق مع المسطحات المائية والسادة رؤساء القرى بمتابعة المعديات النهرية بنطاق القرى التابعة لهم.

جاء ذلك فى إطار حرص محافظة البحيرة ، وتوجيهات الدكتوره نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة ومتابعة المعديات النهرية والتأكد من توافر وسائل الأمان ..

قام أحمد حنوره رئيس قرية ششت الأنعام ، بالمرور على المعديات النهرية بنطاق قرية الشعيرة ، والتأكد من تطبيق إشتراطات الملاحة البحرية ، وتوافر وسائل الإنقاذ والإطفاء

وقام الشحات الزهيرى رئيس قرية قليشان ، بالمرور علي المعديات النهربة بنطاق قرية كفر الشيخ مخلوف ، والتأكد من توافر وسائل الإنقاذ داخل المعديات النهرية وسريان رخصة الملاحة


وقامت ساميه خليفه رئيس قرية نكلا العنب ، بالمرور على المعديات النهرية بنطاق قرية نكلا العنب ، والتأكد من توافر وسائل الأنقاذ ، ومراجعة شروط التراخيص ، والتأكد من عدم الحمولة الزائدة .

وقام فؤاد وهبه رئيس قرية صفط الحرية ، بالمرور على المعديه النهرية بقرية شبرا النونه ، والتأكد من وسائل الإنقاذ والإطفاء وسريان رخصة الملاحه ، والتأكد من عدم الحمولة الزائدة.

كذلك قام جوده حاتم رئيس قرية الضهرية ، بالمرور على المعديه النهرية بقرية القنيشه ، والتأكد من توافر وسائل الأنقاذ والإطفاء ، ومراجعة شروط التراخيص ، والتأكد من عدم الحموله الزائده ، والتنبيه على مسئول المعديه فى حال وجود رياح يتم وقف المعديه حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين.

و شدد رئيس المدينة على التأكد من سريان الرخص الملاحية ، والتشديد على مالكى المعديات النهرية بالإلتزام بالحمولات المقررة والمرور على المعديات النهرية بنطاق مركز ومدينة إيتاى البارود.