السبت 5 أكتوبر 2024 09:20 مـ 1 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

تفاصيل انتقال نجم ريال مدريد إلى الغرافة القطري

خوسيلو
خوسيلو

كشفت تقارير إعلامية، آخر تطورات انتقال الإسباني خوسيلو لاعب ريال مدريد إلى صفوف الغرافة القطري، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

الغرافة يقترب من ضم خوسيلو

وقال الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو المتخصص في سوق الانتقالات الأوروبية، إن ريال مدريد فعل بند الشراء في عقد إعارة خوسيلو من فريق إسبانيول، مقابل 1.5 مليون يورو.

وأضاف أن إدارة ريال مدريد اقتربت من بيع اللاعب إلى الغرافة القطري، بنفس مبلغ الشراء، بعدما تلقى عرضًا لمدة عامين قابلين للزيادة إلى عام ثالث وذلك بعد انتهاء فترة إعارته للناي الملكي.

ومن المنتظر أن يوقع خوسيلو على عقود انتقاله إلى الغرافة القطري، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما تمسك بالرحيل عن النادي الملكي، رغم تفعيل ريال مدريد لبند الشراء في عقد الإعارة.

وقدم خوسيلو موسمًا مميزًا مع ريال مدريد بعدما شارك في 49 مباراة، بمختلف البطولات تمكن من تسجيل 18 هدفا، حيث يعد أبرزهم هدفيه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث قلب الطاولة على بايرن ميونخ وقاد ريال مدريد إلى المباراة النهائية.

وكان ريال مدريد متأخر في النتيجة بهدف دون رد، قبل أن ينجح خوسيلو في تسجيل هدف التعادل قبل دقيقتين على نهاية الوقت الأصلي، ثم أضاف هدف التقدم في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليتأهل النادي الملكي إلى المباراة النهائية ويتوج باللقب بعد الفوز على بوروسيا دورتموند.

ريال مدريد خوسيلو الغرافة القطري الانتقالات الصيفية إسبانيول فابريزو رومانو دوري ابطال اوروبا