الخميس 19 سبتمبر 2024 07:22 مـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

محافظات

جاكلين عازر توجه الشكر للرئيس السيسي ورئيس الوزراء لثقتهم بتعيينها محافظاً للبحيرة

الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة
الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة

استلمت صباح اليوم الخميس الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة الجديدة، مهام عملها، وكان في استقبالها اللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام للمحافظة، وكامل غطاس السكرتير المساعد، ومحمد صالح مدير مكتب المحافظ، وأعضاء مكتب العلاقات العامة والإعلام.

وبدأت فى استقبال المهنئين الذين توافدوا حاملين باقات الورود على المحافظة لتهنئتها بالمنصب الجديد.

ووجهت محافظ البحيرة الجديد شكرها للرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس الوزراء لثقتهم بتعيينها محافظاً للبحيرة التي تعد من أكبر محافظات مصر مساحة وفى عدد السكان.

وأكدت بأن تشكيل الحكومة الجديد جاء من حسن الطالع بالتزامن مع يوم 7/3 يوم البيان العظيم ليعبر تماماً عن تمكين المرأة والشباب وعن إرادة الدولة وثقتها فى الشباب وكفاءته وقدرتة فى الإدارة المحلية؛ لافتة إلى أن ثقة القيادة السياسية بها فى إسنادها العمل كمحافظ للبحيرة محافظة بحجمها وصقل ملفاتها الموجود جاء ضمن توجه الدولة فى تمكين المرأة وثقتها فى قدرتها على تولى مناصب قيادية مهمة.

وأشارت محافظ البحيرة الجديد، إلى أن ملف مبادرة حياة كريمة والقرى الأكثر احتياجًا سيكون من أهم أولويات العمل وفى بؤرة اهتمامها كمحافظ للبحيرة لأنها من أهم الملفات التي تلمس المواطن القروى بشكل رئيسى، بالإضافة إلى قطاع الزراعة لأن البحيرة محافظة زراعية من الدرجة الأولى، بالإضافة إلى الخدمات الملحة الماسة بالمواطنين.