الأربعاء 2 أكتوبر 2024 07:30 صـ 28 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

فن

طارق الشناوي عن أزمة شيرين عبد الوهاب: قد تكون شخصية قطبية وتعاني من مشاكل نفسية

شيرين عبد الوهاب وطارق الشناوي
شيرين عبد الوهاب وطارق الشناوي

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي عن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد مشاجرتها مع طليقها الفنان حسام حبيب، وتعديه بالضرب عليها وتحريرها محضر ضده.

طارق الشناوي: شيرين تحتاج إلى استشارة نفسية

وقال طارق الشناوي في تصريحات تليفزيونية: شيرين تحتاج إلى استشارة نفسية أكتر من صحية أو فنية، وأنا من المعجبين بيها كفنانة، وأرى أنها من أهم الأصوات على الساحة العربية بحضور طاغي، لكنها تعاني من مشاكل نفسية قاسية، وهي ليست مدركة أين خطوتها القادمة.

وأضاف طارق الشناوي: آخر حاجة قرأناها أنها تقدمت ببلاغ ضد طليقها حسام حبيب، ولا نستغرب أنه من الممكن أن نسمع أن شيرين عبدالوهاب عادت لحسام حبيب وتزوجا من جديد أو تنازلت عن المحضر، كل شئ بالنسبة للتكوين الشخصي لشيرين ممكن وجائز وغير مستبعد، وده بيحصل في الفترة الأخيرة.

وأكمل: في النهاية أنت طاقة ويتم تبديدها خارج الرقعة وملعب الفن، الطاقة النفسية دي معذبة، وممكن تكون شخصية قطبية بيتحركوا من نقيد لنقيد بيسموهم ثنائية قطبية يعني معندهاش حل وسط يا أبيض يا أسود يا حب يا كره يا زواج يا طلاق معندهاش وسط، وأتمنى إنها تقدر بمساعدة الأصدقاء وأطباء أن تعبر من هذه الأزمة اللي مؤكد أنها أزمة نفسية، وطبيعي واحدة بتضرب وقبل كده تحلق شعرها وضرب وشتائم، وهي محتاجة علاج وأتمنى ده يحصل لأن حرام نفقد صوت بجمال وإبداع شيرين.

طارق الشناوي الناقد طارق الشناوي شيرين عبد الوهاب حسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب اخبار الفن