الخميس 19 سبتمبر 2024 07:23 مـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

ميكالي يرفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب الأوليمبي

ميكالي
ميكالي

رفض البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي خروج أى لاعب من معسكر المنتخب، للمشاركة في مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز المقرر لها يوم 12 من الشهر الجاري.

وشدد ميكالي خلال جلسته مع جميع اللاعبين انه لن يفرط في أي لاعب للخروج من معسكر المنتخب سواء إبراهيم عادل او حمزة علاء او كريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا لاعبي الأهلي للمشاركة في المباراة.

واكتلمت صفوف المنتخب الأوليمبي بعد انضمام أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، تمهيدًا للمشاركة معه ضمن قائمة الكبار فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

كان محمد النني لاعب ارسنال قد انضم صباح اليوم لمعسكر المنتخب الأوليمبي واختارالبرازيلى روجيروميكالى المدير الفني للمنتخب الأوليمبي كل من زيزو والنني من الثلاثة الكبار الذى سيتم ضمهم للمشاركة في الأولمبياد.

وانطلق معسكر المنتخب أمس قبل المغادرة إلى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17يوليو الجاري ثم السفر إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادا لأول لقاء رسمي مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو.

ضمت قائمة منتخب مصر الأوليمبي المشاركة في أولمبياد باريس 22 لاعبا هم:

حراسة المرمى: حمزة علاء، على الجابري، محمد أحمد سيحا.

خط الدفاع: كريم الدبيس - حسام عبد المجيد - أحمد سيد عبد النبي - محمد حمدي - محمد طارق - أحمد عيد - محمد مغربي - عمر فايد.

خط الوسط: محمد النني - أحمد مصطفى زيزو - أحمد نبيل كوكا - محمد شحاتة - زياد كمال - إبراهيم عادل - محمود صابر - أحمد عاطف قطة - مصطفى سعد ميسي.

خط الهجوم: بلال مظهر - أسامة فيصل.

ويشارك منتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد باريس المقبلة، بعد تحقيق المركز الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، في البطولة التي أقيمت بالمغرب، وتقع مصر في المجموعة الثالثة مع إسبانيا وجمهورية الدومينيكان وأوزبكستان.

ويفتتح الفراعنة مواجهاتهم في أولمبياد باريس 2024، بمباراة جمهورية الدومينيكان يوم 24 يوليو ثُم يلتقي بنظيره أوزبكستان يوم 27 يوليو، ويختتم مواجهاته بلقاء إسبانيا يوم 30 يوليو.

روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي معسكر المنتخب أحمد سيد زيزو محمد الننى منتخب مصر الأوليمبي