الخميس 19 سبتمبر 2024 07:27 مـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

ميكالي يرفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب الأوليمبي

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

رفض البرازيلى روجيرو ميكالى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، مغادرة أى لاعب لمعسكر الفريق قبل ساعات من السفر إلى مدينة نانت الفرنسية.
ويستعد المنتخب الأوليمبى للسفر إلى فرنسا غدا الأربعاء لخوض المرحلة الثانية من المعسكر، يتخللها خوض مبارتين وديتين أمام أوكرانيا والعراق يومى 14 و17 يوليو الجارى.

وعلم “الدستور”، أن ميكالى تمسك بسفر ابراهيم عادل لاعب بيراميدز مع بعثة المنتخب الأوليمبى إلى فرنسا، وعدم ترك اللاعب فى مصر للمشاركة مع فريقه بيراميدز خلال مباراة الأهلى التى ستقام يوم 12 يوليو الجارى.

وأرجع ميكالى سبب تمسكه بعدم خروج أى لاعب من المعسكر وتحديدا ابراهيم عادل، لعدم تمكنه من الاعتماد على محمود صابر فى أول مباراتين للمنتخب الاوليمبى فى دورة الالعاب الأوليمبية، بسبب ايقاف اللاعب مباراتين، وهو ما يحتم ضرورة الإستقرار على التشكيلة التى سخوض بها وديتى أوكرانيا والعراق، قبل بدء فعاليات الأوليمبياد.

بيراميدز يطلب مشاركة إبراهيم عادل في لقاء الأهلي وانتظامه في المنتخب الأوليمبي بعد اللقاء.

اقرأ أيضاً

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن النادي يدعم وبكل قوة المنتخبات الوطنية ويتعاون مع اتحاد الكرة بكل إخلاص في ذلك، مع الرغبة الأكيدة والمستمرة لدى بيراميدز لتشريف الكرة المصرية في كل المحافل.

أضاف المدير الرياضي أن نادي بيراميدز أكد على التزامه تجاه منتخب مصر الأولمبي، ولبى طلب اتحاد الكرة والمدير الفني للمنتخب الأولمبي، بتواجد لاعبينا إبراهيم عادل ومحمود صابر، في معسكر المنتخب الذي انطلق يوم الجمعة 5 يوليو 2024، على الرغم من أن معسكر المنتخب ومشاركته في أولمبياد باريس تقام خارج فترة الأجندة الدولية للفيفا.

شدد هاني سعيد، على أنه وفي ظل حاجة الفريق الماسة لكل لاعبيه خلال منافسات الدوري المصري الممتاز والتي ينافس فيها بيراميدز على اللقب متصدرا جدول الترتيب حتى تاريخه، فإن نادي بيراميدز، طلب السماح للاعب إبراهيم عادل بالعودة للنادي بداية من يوم الأربعاء، للانتظام في تدريبات الفريق للمشاركة في مباراة النادي بالدوري المحدد لها يوم الجمعة المقبل.

أوضح هاني سعيد أن نادي بيراميدز سيضمن عودة إبراهيم عادل بعد اللقاء مباشرة للانتظام في معسكر المنتخب بما يتضمنه ذلك من طيران وانتقالات يتحملها النادي.

ميكالي روجيرو ميكالي الأوليمبي أوكرانيا العراق