الخميس 19 سبتمبر 2024 07:14 مـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

محافظات

دار عصير الكتب توزع هدايا على المشاركين في مهرجان أهالينا الصيفي بمدينة ههيا بالشرقية

تعرض دار نشر عصير الكتب، مجموعة من إصداراتها على هامش فعاليات مهرجان "أهالينا الصيفي"، بالنادي الرياضي بمدينة ههيا، بمحافظة الشرقية، والذي انطلق أول أمس الخميس في تمام السابعة مساء بحضور الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، وعدد من أعضاء مجلس النواب، وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: د. نادر مصطفى، عضو المجلس ووكيل لجنة الإعلام والثقافة والآثار، إيمان الألفي، مارسيل سمير، عبير ريان، أسامة رفاعي، والعديد من القيادات التنفيذية والثقافية، وسط إقبال كبير من أبناء المدينة والمحافظة.

وأعلنت دار عصير الكتب مشاركتها في المهرجان تحت شعار: "القراءة تمنحنا مكاناً أخر نذهب إليه عندما نضطر للبقاء في أماكننا"، وتوزيع عددا من الهدايا على المشاركين في المهرجان إيمانا بأهمية القراءة ودورها في الارتقاء بالمجتمع.

بدأت فعاليات المهرجان بتفقد الحضور لمعرض الكتاب الذي يقدم إصداراته بأسعار رمزية مخفضة، كإصدارات قصور الثقافة، وهيئة الكتاب، وصندوق مكتبات مصر العامة، ثم تفقد للورش الفنية التابعة للمركز القومي للطفل، وتضم ورشة أوريجامي، ورشة حلي، ورشة تشكيلات من الورق، ورشة عمل دمى قفازية، ورشة مكافحة الفساد، كما تفقد الحضور معرض الحرف التراثية التابع لهيئة قصور الثقافة.

ويشهد المهرجان في يومه الختامي، لقاءً تنظمه مكتبة ههيا حول "الهجرة غير الشرعية"، يعقبه باقة من الأغاني الطربية والوطنية تتغنى بها فرقة محمد عبد الوهاب للموسيقى العربية، بقيادة المايسترو قطب السيد.

دار عصير الكتب مهرجان أهالينا الصيفي