الخميس 19 سبتمبر 2024 07:31 مـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

برلمان وأحزاب

برلماني: البرلمان والحكومة يعملان بروح الفريق الواحد لتحقيق التنمية المستدامة

أشاد المهندس " حسام لبن" الامين المساعد للشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن بالاجتماعات المكثفة التي عقدتها اللجنة البرلمانية الخاصة لمناقشة برنامج الحكومة، وذلك في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الأداء الحكومي وتلبية احتياجات المواطنين.

وأكد " حسام لبن " ، في تصريحات صحفية له، أهمية التعاون والتنسيق بين الحكومة والبرلمان للخروج ببرنامج حكومي قابل للتنفيذ يدعم الدولة والمواطنين مؤكدا إن أعضاء اللجنة البرلمانية الخاصة بذلوا جهوداً استثنائية خلال اجتماعاتهم المستمرة لمناقشة برنامج الحكومة، مما يعكس التزامهم العميق بمسئولياتهم الوطنية.

وأوضح " حسام لبن " أن عمل أعضاء مجلس النواب طوال الاسبوع دون انقطاع أو إجازات يعكس حرصهم على ضمان جودة النقاشات وفعالية النتائج مشيرا إلى أن التعاون والتنسيق بين الحكومة والبرلمان يعتبران من الركائز الأساسية لإثراء النقاشات وتحقيق برنامج حكومي عملي وقابل للتنفيذ.

وأشار " حسام لبن " الى أن التنسيق الوثيق بين السلطتين التنفيذية والتشريعية يسهم في صياغة سياسات وبرامج تدعم الدولة وتخدم المواطنين بكفاءة مؤكدا أهمية استمرار هذا النهج التعاوني، قائلاً: "إن التعاون المستمر بين الحكومة والنواب يعزز من تحسين أداء الحكومة وتلبية احتياجات المواطنين".

ولفت " حسام لبن " إلى أن البرلمان والحكومة يعملان بروح الفريق الواحد لتحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين.