الخميس 19 سبتمبر 2024 04:11 صـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

نيوم السعودي يعلن التعاقد مع أحمد حجازي

أحمد حجازي
أحمد حجازي

أعلن نادي نيوم السعودي المنافس في دوري الدرجة الأولى، التعاقد مع أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني واتحاد جدة السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

نيوم السعودي يعلن التعاقد مع أحمد حجازي

ونشر نيوم عبر حسابه الرسمي على موقع إكس: مرحبا بالحاجز، أحمد حجازي لاعبًا في نادي نيوم الرياضي.

ووقع أحمد حجازي على عقود انتقاله إلى صفوف نيوم المنافس بدوري الدرجة الأولى السعودي، ولذك لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن اتحاد جدة.

اتحاد جدة يودع أحمد حجازي

وكان نادي اتحاد جدة وجه رسالة وداع إلى أحمد حجازي، حيث كتب عبر حسابه عبر إكس: إلى أحمد حجازي مع التحية، كسبت محبتنا منذ اليوم الأول لك في نادينا.

وتابع: وكنت مصدر إلهام للجميع بروحك القتالية وإصرارك على الفوز، فقد نقشت اسمك بحروف من ذهب في تاريخ نادينا وقبل ذلك في قلوبنا، وستظل صورتك وأنت تقف حاجزا أمام الخصوم وترفع البطولات حاضرة في ذاكرتنا.

وواصل: وسيبقى صوت توجيهك وبث الحماس في زملائك نغمة نطرب بها، شكرًا أحمد حجازي، على كل ما قدمته لهذا القميص، ولهذا الجمهور، ولهذا النادي، شكرًا حجازي على كل مرة كنت فيها بمثابة.

واختتم اتحاد جدة: درع الأمان لدفاع الاتحاد، شكرًا من أعماق قلوبنا جميعًا لك، اليوم لا نودعك، بل نتمنى أن يتجدد اللقاء بيننا قريبا في مدرج الذهب، ليس وداعًا بل نراك بخير قريبا، نادي الاتحاد ولاعبوه وجماهيره.

احمد حجازي نيوم السعودي اتحاد جدة دوري الدرجة الأولى نيوم