الخميس 19 سبتمبر 2024 04:15 صـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

تقارير وقضايا

الشذوذ كلمة السر .. الداخلية تكشف تفاصيل رسالة صوتية أثارت المخاوف في الشروق

المتهمين بالرسالة الصوتية التي تثير الذعر بالشروق
المتهمين بالرسالة الصوتية التي تثير الذعر بالشروق

كشف أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول تسجيل صوتي لأحد الأشخاص، عبر تطبيق واتس آب يحذر سكان مدينة الشروق بالقاهرة، من تشكيل عصابى يسرق المساكن.

تفاصيل تداول تحذير سكان مدينة الشروق من سرقة المساكن

وكان تم تداول مقطع صوتي عبر تطبيق واتس آب لأحد الأشخاص، يحذر سكان مدينة الشروق بالقاهرة من تشكيل عصابي يسرق المساكن كرها عن المواطنين عن طريق تخديرهم وسرقة محتويات الشقة وتكرار الحادث.

بالفحص وإجراء التحريات تبين عدم صحة الواقعة وأنها مُختلقة من قبل أحد الأشخاص بمساعدة صديقه صاحب المقطع الصوتي حتى لا يفتضح أمره، بسبب ارتكابه أفعالا مجرمة بالاشتراك مع 3 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية استقبلهم بالشقة سكنه، وتعرف عليهم من خلال أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وحدث خلاف فيما بينهم انتهى إلى قيام المذكورين بتكبيله والاستيلاء على بعض محتويات الشقة ومنها أجهزة كهربائية – هاتف محمول – لاب توب.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بالواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اعترافات صاحب رسالة عصابة اقتحام المنازل بمدينة الشروق

وأقر فني كاميرات صاحب الرسالة الصوتية التي تحذر من عصابة تسرق المنازل، وانتشرت على جروبات مدينة الشروق والقاهرة الجديدة خلال الفترة الماضية، باعترافات مثيرة حول الواقعة.


وقال المتهم خلال اعترافاته، إنه تعرف على شخصين شاذين جنسيا عبر تطبيق جريندر، واتفق معهما على ممارسة الشذوذ مقابل مبلغ 5 آلاف جنيه.


وأوضح أن حيث الشخصين حضرا إليه لممارسة الشذوذ الجنسي داخل الشقة سكنه، مقابل المبلغ المالي المُتفق عليه، وتبادلا ممارسة الشذوذ الجنسي فيما بينهم.

وتابع المتهم أنه بعد الانتهاء طلبوا منه المبلغ المالي المتفق عليه إلا أنه رفض، وأخرج سكينا لتهديدهم فهدده المتهمان بفضح أمره بين أهلته وجيرانه، والخروج إلى شرفة الشقة مرتدين ملابس نسائية عبارة عن قميص نوم وملابس داخلية حريمي مملوكة لزوجته، فخضع المتهم لطلباتهم وأخذوا من يده السكين.


وذكر أن المتهمين اتصلا بصديق لهما كان في انتظارهما أسفل الشقة، فصعد إليهما ثم صوّروا مقطع فيديو أثناء ممارسة الشذوذ معه وكبلوه من يديه وقدميه وسرقوا هاتفه المحمول، وشاشة 32 بوصة وكولمن مياه وخلاط كهربائي ولاب توب صغير.

وزارة الداخلية سرقة المساكن تحذير سكان مدينة الشروق النيابة العامة جروبات مدينة الشروق