الخميس 19 سبتمبر 2024 04:13 صـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

ثلاثي الأهلي يخضعون لـ كشف المنشطات بعد مباراة بيراميدز في الدوري الممتاز

فريق الأهلي
فريق الأهلي

خضع ثلاثي الأهلي خالد عبد الفتاح ومحمد عبد المنعم ومحمد مجدي أفشة لـ كشف المنشطات، بعد المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي أمام بيراميدز في الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ثلاثي الأهلي يخضعون لـ كشف المنشطات بعد مباراة بيراميدز

وظهر ثلاثي الأهلي خالد عبد الفتاح ومحمد عبد المنعم ومحمد مجدي أفشة، بعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز وهم يخضعون للكشف عن المنشطات.

ويأتي ذلك عقب الفوز الصعب الذي حققه المارد الأحمر في مباراة بيراميدز في الدوري الممتاز بنتيجة 1-0.

وأحرز هدف الأهلي الوحيد اللاعب وسام أبو علي مهاجم الفريق في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة حاسمة من إمام عاشور.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري المصري

وبعد الفوز الذي حققه النادي الأهلي في مباراة بيراميدز، يحتل الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 66 نقطة، بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الأول.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز

ومن المقرر أن يكون موعد المباراة المقبلة للأهلي في الدوري المصري الممتاز أمام نظيره المصري، يوم الجمعة المقبل، في مواجهة مؤجلة من الجولة الـ 18 بالدوري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الأهلي يحقق رقمًا مميزًا بعد الفوز على بيراميدز

وحقق الأهلي رقمًا مميزًا بعد الفوز على بيراميدز، حيث فاز للمرة الأولى على الفريق السماوي في الدوري بالدور الأول والثاني، كما أنه أول انتصار له في الدور الثاني أيضًا.

الاهلى بيراميدز الدوري المصري الممتاز الدوري المصري خالد عبد الفتاح محمد عبد المنعم محمد مجدي أفشة أفشة جدول الدوري المصري موعد مباراة الأهلي المقبلة