الخميس 19 سبتمبر 2024 03:56 صـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

الزمالك يتراجع عن فكرة ضم أحمد الشناوي..أعرف السبب

أحمد الشناوي
أحمد الشناوي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك التراجع عن فكرة ضم أحمد الشناوي، حارس مرمى فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وطرح اسم احمد الشناوي على طاولة مجلس الزمالك للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، في ظل الاتجاه لعدم تجديد التعاقد مع محمد عواد بسبب طلباته المادية.


وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة  أن احمد الشناوي أصبح من الأسماء التي ليست مطروحة على طاولة مجلس الإدارة لتدعيم صفوف الفريق.


وأشار المصدر إلى أن ابتعاد أحمد الشناوي عن مستواه الفترة الماضية أدى إلى التراجع عن فكرة ضمه، بالإضافة إلى أن هناك اتجاها للتعاقد مع حارس صغير في السن بعد تجديد التعاقد مع محمد صبحي.


واختتم المصدر تصريحاته: مجلس الزمالك يعمل على إنهاء أزمة القيد، ثم إبرام صفقات جديدة استعدادا للموسم المقبل والمنافسة على جميع البطولات.


الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز


ويواصل الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله في مقر القلعة البيضاء، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز استعدادا لمواجهة بيراميدز في الدوري.


وتقام مباراة الزمالك وبيراميدز على ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة في إطار المباريات المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري.


ويختتم الزمالك تدريباته مساء غدا الخميس على ملعبه بـ مقر النادي، ومن ثم يدخل الفريق في معسكر مغلق استعدادا لمباراة بيراميدز.

الزمالك بيراميدز احمد الشناوى جوزيه جوميز محمد عواد