الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:46 صـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

رئيس اتحاد اليد: هدفنا إسعاد الشعب بنتائج مميزة في الأولمبياد

محمد الأمين
محمد الأمين

قال محمد الأمين، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، إن منتخب الفراعنة استعد أفضل استعداد قبل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في الفترة من ٢٦ يوليو الجاري وحتى ١١ أغسطس المقبل.

وأضاف "الأمين"، في تصريحات اليوم الأحد: أن معنويات فراعنة اليد مرتفعة، وكلنا ثقة في تقديم عروض ومباريات كبيرة خلال فاعليات دورة الألعاب الأولمبية.

وتابع: منتخب اليد يُخطط للمنافسة على ميدالية اولمبية ونتمنى أن يكون التوفيق حليف الفراعنة خلال مشوارهم في الدورة.

وبدأ منتخبنا الوطنى لليد مشواره في دورة الألعاب الأولمبية بالفوز منتخب المجر في بداية المشوار الأولمبي.

وأوضح "الأمين"، أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني يضع لكل مباراة خطة وطريقة لعب مختلفة، وحرص الجهاز على متابعة عدد من مباريات المنتخبات في المجموعة .

ويقع منتخب مصر ضمن المجموعه الثانيه التي تضم بجانب الفراعنة كلا من الدنمارك وفرنسا والمجر والنرويج والأرجنتين

كان المنتخب الأوليمبي لكرة القدم بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، قد فاز أمس، على أوزبكستان بهدف دون رد وأنعش آماله في التأهل للدور ربع النهائي، كما فاز منتخب مصر لكرة اليد على المجر 35 - 32 بينما خسر منتخب الكرة الطائرة أمام بولندا بثلاثة أشواط نظيفة واحتل زياد السيسي المركز الرابع في منافسات سلاح السيف "السابر" فردي رجال بعد هزيمته أمام الإيطالي لويجي ساميلي 12 - 15.

وخرجت هنا جودة من دور الـ64 في منافسات تنس الطاولة بعد الخسارة صفر- 4 أمام الهولندية بريت إيرلاند، كما خرج الثنائي المصري عمر عصر ودينا من منافسات الزوجي المختلط لتنس لطاولة، بعد الهزيمة أمام الزوجي الصيني المصنف الأول عالميًا بنتيجة صفر–4.

محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد منتخب الفراعنة دورة الألعاب الأولمبية منتخب اليد