الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:06 صـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

الأهلي يواجه سموحة بالاسكندرية في مباراة حسم بطولة الدوري العام

الأهلي
الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية وهامة وصعبة أمام نظيره فريق سموحة السكندري مساء اليوم الخميس في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

ويحل الأهلي ضيفا ثقيلا على سموحة على أرضية برج العرب في الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري العام.


ويدخل الأهلي اللقاء وهو في حاجة لنقطة وحيدة قبل مباراته أمام سموحة على الأقل من أجل التتويج بلقب الدوري عن الموسم الحالي 2023-2024 بعد صراع قوي مع بيراميدز.


ويسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لتحقيق الفوز، ومواصلة سلسلة انتصاراته والوصول إلى الفوز الـ20 على التوالي.

ويدخل لاعبو الأهلي اللقاء لتحقيق الفوز أمام سموحة لحسم التتويج بدرع الدوري، ولإراحة لاعبيه الأساسيين في المباريات المتبقية من الموسم والدفع ببعض الشباب والبدلاء.

كما يسعى وسام أبوعلي هداف الأهلي لتسجيل مزيد من الأهداف لحسم تصدره قمة ترتيب هدافي الدوري المصري والتي يتصدرها المحترف الفلسطيني برصيد18 هدفا.

وتمكن الأهلي خلال هذا الموسم الشاق من التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وكأس مصر وكأس السوبر بجانب المشاركة ببطولة دوري السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية، وخسارة السوبر الإفريقي.

وفي نفس السياق وجه محمود الخطيب رئيس الأهلي تعليمات لإدارة النادي، بتوفير أوتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية غدًا الخميس.


ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 78 نقطة، من 30 مباراة، محققًا 25 فوز و3 تعادلات وخسارتين.

بينما يتواجد سموحة في المركز السادس برصيد 48 نقطة من 31 مباراة حيث فاز في 13 مواجهة وتعادل 9 مرات وتلقى 9 هزائم.

الاهلي سموحة وسام ابو علي كولر الدوري المصري بيراميدز