الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:48 صـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

تقارير وقضايا

الزمالك يشكل غرفة عمليات لمساندة أحمد فتوح بعد دهسه شخصا بالعلمين

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشفت مصادر مطلعة داخل نادى الزمالك أن مجلس إدارة نادي الزمالك شكل ما يشبه غرفة عمليات خاصة من أجل متابعة قضية اللاعب أحمد فتوح والتي حدثت خلال الساعات الماضية عقب قيامه بدهس أحد المواطنين أثناء عودته من طريق الساحل الشمالي وتواجده في النيابة في الوقت الحالي.

وأكد ت المصادر ، أن الساعات الأولى منذ وقوع الحادثة والمجلس يتابع كل تفصيلة في الأمر، وبدأت بتواجد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف على الكرة في القسم بجوار فتوح وصبحي رغم مرضه، حتى تم خروج محمد صبحي والآخرين وبعدها تم تحويل اللاعب إلى النيابة.

وأضاف المصدر، أنه في الوقت الحالي يتواجد عبد الواحد السيد بصحبة اللاعب في النيابة من أجل الاطمئنان عليه ومساندته ودعمه بجانب عدد من المحامين التابعين للنادي لمتابعه الأمر ويتواجد أكثر من لاعب مع أحمد فتوح من ضمنهم محمد صبحي الذي كان معه أثناء الحادث.

وواصل المصدر تصريحاته، بأن حسين لبيب يتابع الأمر لحظة بلحظة ومن جميع التفاصيل من خلال غرفة العمليات التي تم تشكيلها عن طريق أعضاء مجلس الإدارة والمستشارين القانونيين في النادي والمحامين من أجل متابعة سير التحقيقات وعمل اللازم للاعب.

الزمالك أحمد فتوح عبد الواحد السيد حسين لبيب محمد صبحي