الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:35 صـ 16 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

حوادث

سقوط 12 عنصرًا إجراميًا وضبط 38 كيلو مخدرات بـ 3 محافظات

قطاع الأمن العام
قطاع الأمن العام

شن قطاع الأمن العام، بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن «أسوان، دمياط، جنوب سيناء»، حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، لضبط حائزي وتجار المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

في أسوان.. تمكنت الحملات من ضبط 3 قضايا اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالهم «10,950 كيلو جرام لمخدر الحشيش، كمية لمخدرى الهيروين، الشابو، عدد من الأقراص المخدرة»، بحوزة 3 متهمين لأحدهممعلومات جنائية.

فيما نجحت الحملات في ضبط 4 قطع سلاح نارى، عبارة عن «بندقية خرطوش، 3 فرد محلى، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة»، وتنفيذ 810 أحكام قضائية متنوعة.

في دمياط.. تمكنت الحملات من ضبط 3 قضايا اتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالهم «7,750 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 8,500 كيلو جرام لمخدر البانجو، 6 كيلو جرام لمخدر الهيدرو، كمية لمخدر الهيروين»، وضبط 3 قطع سلاح نارى، عبارة عن 3 فرد محلى وعدد من الطلقات، بحوزة 5 متهمين لثلاثة منهم معلومات جنائية.

اقرأ أيضاً

في جنوب سيناء.. ضبطت الحملات 4 قضايا اتجار فى المواد المخدرة، ضُبط خلالهم «4 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 2 كيلو جرام لمخدر البانجو، كمية من مخدر الهيدرو، الهيروين، الأفيون، الشابو، عدد من الأقراص المخدرة»، بحوزة 4 متهمين لثلاثة منهم معلومات جنائية

قطاع الأمن العام الأجهزة الأمنية مديريات أمن أسوان دمياط جنوب سيناء  حملات أمنية أقسام مراكز الشرطة