الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:03 صـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

تقارير وقضايا

ننشر مصاريف جامعة الجلالة الأهلية للعام الدراسي الجديد 2024- 2025

جامعة الجلالة الأهلية
جامعة الجلالة الأهلية

يتساءل الكثير من طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم في الوقت الحالي، عن مصاريف جامعة الجلالة الأهلية للعام الدراسي الجديد 2024- 2025، حتى يكونوا على علم بها قبل التقديم بفترة كافية.

مصاريف جامعة الجلالة الأهلية 2024

ويقدم القاهرة 24، مصاريف جامعة الجلالة الأهلية للعام الدراسي الجديد 2024- 2025، للطلاب وأولياء أمورهم في الأسطر التالية، والتي جاءت على النحو التالي:

الطب والجراحة: 150 ألف جنيه.طب الاسنان: 140 ألف جنيه.العلوم الصيدلية: 100 ألف جنيه.العلاج الطبيعي: 100 ألف جنيه.هندسة الحاسب: 75 ألف جنيه.العلوم الهندسية: 75 ألف جنيه.علوم الحاسب: 69 ألف جنيه.

وفي وقت سابق، شهد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ختام الموسم الخامس لمبادرة رالي السيارات الكهربائية مصر EVER، التي نظمتها أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، استضافتها مدينة العلمين الجديدة.

اقرأ أيضاً

وأكد الوزير أن مسابقة العام الحالي تضمنت التركيز على 3 فئات للسباق وهم فئة برمجة السيارات ذاتية القيادة، وفئة السباق الديناميكي وهي خاصة بأجزاء الجسم والشاسيه والضفيرة ومنظومة التعليق، لزيادة نسبة المُنتج المحلي بالسيارات، والفئة الثالثة وتشمل تصميم كامل لأجزاء السيارة وتجربتها في بيئة مُحاكاة مُماثلة لظروف البيئة المصرية.

وأشار الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي، إلى أنه من المُنتظر في النسخة القادمة من الرالي، أن يتم التركيز على زيادة نسبة المُكون المحلي وخاصة صناعة البطاريات والموتور، وكذلك العمل على تطوير آليات برمجة السيارات ذاتية القيادة.

جامعة الجلالة الأهلية طلاب الثانوية العامة 2024 التعليم مصاريف جامعة الجلالة الأهلية 2024 مصاريف جامعة الجلالة الأهلية