الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:18 صـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

صنع و سجل .. محمد صلاح يقود ليفربول للفوز الأول في الموسم الجديد و يواصل تحطيم الأرقام القياسية

محمد صلاح
محمد صلاح

قاد نجم منتخب مصر محمد صلاح فريق ليفربول للفوز الأول علي إيبسويتش تاون ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وتمكن محمد صلاح من صناعة الهدف الأول لفريقه بعد تمريرة رائعة لديوجو جوتا لينفرد بالمرمي مسجلا الهدف الأول.

وفي الدقيقة 63 من عمر المباراة تمكن صلاح من تسجيل الهدف الثاني لفريقه والأول له مسجلا رقم قياسي غير مسبوق، وأصبح صلاح أكثر لاعب في تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز يسجل أهدافا في مباريات الجولة الأولى للدوري برصيد 9 أهداف متفوقا على الأساطير الثلاثة ألان شيرار وواين روني وفرانك لامبارد وكل منهم سجل 8 أهداف في مباريات الجولة الأولى للبريميرليج.

وكان الشوط الأول بين ليفربول وإيبسويتش تاون قد انتهى بالتعادل السلبي، في المباراة المقامة حاليا على ملعب “بورتمان رود”، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

انطلقت منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد، وتشهد الجولة الأولى مواجهة نارية بين ليفربول وإيبسويتش تاون، وقد شهدت هذه المباراة مواجهة خاصة بين النجمين المصريين محمد صلاح وسام مرسي.

تشكيل ليفربول

أعلن المدير الفني لـ ليفربول، أرني سلوت، عن تشكيل قوي يضم النجم المصري محمد صلاح على رأس الهجوم. وجاء تشكيل الريدز كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.الدفاع: ألكسندر أرنولد، كوانساه، فان دايك، روبيرتسون.الوسط: جرافينبرج، ماك أليستر، سوبوزلاي.الهجوم: محمد صلاح، لويس

الدوري الإنجليزي محمد صلاح منتخب مصر تشكيل ليفربول