الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:13 صـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

صلاح يقود ليفربول للفوز على إيبسويتش تاون في الجولة الأولى البريميرليج

احتفال صلاح بالهدف
احتفال صلاح بالهدف

قاد الدولي المصري محمد صلاح فريق ليفربول لفوز مستحق بنتيجة 2-0 على مضيفه فريق إيبسويتش تاون في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024/2025.

وأستضاف فريق إيبسويتش تاون على ملعبه "بورتمان" بقيداة الحكم، تيم روبنسون، وسط حضور جماهيري كبير.

وشهد اللقاء مشاركة محمد صلاح قائد منتخب مصر أساسيًا واستمر حتى صافرة النهاية وكان أداء الفرعون جيدًا على مدار الشوطين ونجح في صنع هدف وتسجيل آخر.


كما شهدت المباراة حضور مصري آخر بوجود، سام مرسي، قائد إيبسويتش تاون.

الشوط الأول


في الشوط الأول، كان فريق ليفربول الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي فريق إيبسويتش صاحب الأرض، وشارك إيبسويتش في الضغط الهجومي على مرمي ليفربول ولكن هجمات الفريقين لم تنتج أي أهداف، لينتهي بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني، اختلف الأمر كثيرًا حيث ضغط ليفربول بقوة على مرمي مضيفه فريق إيبسويتش تاون وكث٥ من الهجمات على مرمي صاحب الأرض، وشن لاعبو الريدز هجمات سريعة ومتواصلة، و التي أسفرت عن هدف أول من ديوجو جوتا، في الدقيقة 60 من تمريرة محمد صلاح.
ثم بعد مرور 5 دقائق فقط، استطاع محمد صلاح نفسه أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 65 بعد خطف الكرة ببراعة داخل منطقة الجزاء ليضعها في المرمى.

بهذه النتيجة، يحصد ليفربول بقيادة مدربه الجديد آرني سلوت أول 3 نقاط في الدوري الإنجليزي ويتصدر ترتيب البطولة بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الذي فاز بالأمس على فولهام

ليفربول محمد صلاح الدوري الانجليزي ارني سلوت ايبسوتش تاون جوتا الميدان