الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:06 صـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

تقارير وقضايا

طبيب بمستشفى عين شمس يروى كواليس تعرضه للاعتداء من الفنان محمد فؤاد

الفنان محمد فؤاد
الفنان محمد فؤاد

فتحت نيابة غرب القاهرة الكلية تحقيقا موسعا في واقعة اتهام الفنان محمد فؤاد بالاعتداء على طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي.

واستمعت النيابة لأقوال الطبيب المعتدى عليه والذي أكد أن الفنان محمد فؤاد حضر مع شقيقه فجر اليوم لتلقي العلاج وحدثت مشادة مع الطبيب المعالج واعتدى عليه وبناءً على ذلك توجه مع مدير المستشفى إلى قسم الشرطة وحررا المحضر رقم ٣٧٤٧ لسنة ٢٠٢٤ إداري الوايلي.

وتابع أنه عقب تحرير المحضر تمت إحالتهما إلى النيابة بمحضر الشرطة مع أحد المختصين بالقسم، واستمعت النيابة إلى أقوالهم واتهموا الفنان بالاعتداء على الأطقم الطبية.

وقال الطبيب إن الفنان محمد فؤاد طلب بسرعة الكشف على شقيقه لأنه يعاني من جلطة في القلب ويحتاج لقسطرة سريعا وهذا ما جعل الطبيب يطلب منه الهدوء فانفعل وبدأ يتراشق بالألفاظ وتشاجر أقاربه مع الطبيب، وتحدث الفنان بشكل غير لائق مع الطبيب ونشبت بينهما مشادة.

وطالب مدير المستشفى بحق الطبيب والأطقم الطبية من الإهانة التي وجهت لهم خلال عملهم وممارسته بكل نزاهة وشفافية.

تفاصيل اتهام الفنان محمد فؤاد

وحرر طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي محضرًا ضد المطرب محمد فؤاد، بسبب اعتدائه عليه بسبب تأخير الكشف على شقيقه داخل مستشفى عين شمس التخصصي، ويتم إجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.

وتلقى المقدم محمد ثروت، رئيس مباحث قسم شرطة الوايلى، بلاغًا من طبيب عقب اعتداء محمد فؤاد عليه داخل مستشفى عين شمس التخصصي، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لموقع الحادث وتبين من خلال المعاينة أن شقيق المطرب فى أثناء وجوده بالمستشفي للعلاج وقعت مشادة مع الطبيب المعالج، واعتدى الفنان عليه بسبب تأخير الكشف على شقيقه، ليتم تحرير محضر بالواقعة.

الفنان محمد فؤاد طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي تراشق بالألفاظ