الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:10 صـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

باريس سان جيرمان يكشف حقيقة شكوى كيليان مبابي

مبابي وناصر الخليفي
مبابي وناصر الخليفي

علّق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على أنباء شكوى لاعبه السابق كيليان مبابي، بشأن الحصول على مستحقاته قبل رحيله عن النادي.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى تقدم كيليان مبابي بشكوى ضد إدارة باريس سان جيرمان، يُطالب خلالها النادي الفرنسي بدفع 55 مليون يورو، وفقًا لشروط التعاقد الذي كان مبرمًا بينهما.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، نقلًا عن مصادر لوكالة "فرانس برس"، فإن إدارة نادي باريس سان جيرمان أكدت عدم وجود أي شكوى رسمية وصلت من مبابي، سواء من الاتحاد الفرنسي أو رابطة الأندية.

وأضافت التقارير الصحفية، أن مبابي يعلم تمامًا ما وقعه عليه من عقود، مُشيرة إلى أنه قد تخلّى عن جزء من مكافآته في نهاية الموسم، نظير إبعاده عن الفريق لمدة شهر، ووصلت قيمة هذه المكافآت إلى 70 مليون يورو.

اقرأ أيضاً

يأتي ذلك بعدما نوّهت التقارير الصحفية، أن مبابي يريد الحصول على مبلغ 55 مليون يورو قيمة رواتب آخر 3 أشهر في عقده مع الفريق الفرنسي، بجانب بعض المكافآت المتأخرة، ومن بينها المطالبة بمكافأة أخلاقية مع نهاية عقده.

وأشارت التقارير، إلى أن مبابي خاطب بالفعل اللجنة القانونية لرابطة كرة القدم الفرنسية للمحترفين، بالإضافة إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من خلال الاتحاد الفرنسي، وهو الأمر الذي نفته إدارة نادي باريس سان جيرمان.

وكان كيليان مبابي قد انضم إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي، في صفقة انتقال حر بالمجان بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

وخاض مبابي أول مباراة رسمية مع ريال مدريد ضد أتالانتا الإيطالي في كأس السوبر الأوروبي، ليُسجل أول أهدافه ويساهم في فوز الميرنجي بهدفين نظيفين والتتويج باللقب الأوروبي.

كذلك شارك مبابي مع ريال مدريد أمام ريال مايوركا، في مستهل مشوارهما ببطولة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الجاري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

مبابي باريس باريس سان جيرمان ريال مدريد الليجا