الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:09 صـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

فن

أحمد أمين عن نبتة : فنانين كتير جدًا كلموني مكالمات تفرّح

جانب من الحدث
جانب من الحدث

وجه الفنان أحمد أمين الشكر للفنانين الذين شاركوا في النسخة الأولى من مهرجان نبتة، المقام داخل العلمين الجديدة، معبرًا عن سعادته الكبيرة بهذا المهرجان الذي سيساهم في تنمية الإبداع الفني للنشئ.

وكتب أمين، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا:"هشام ماجد وشيماء سيف اللي نورونا في الافتتاح، وفنانين كتير جدا كلموني مكالمات تفرح".

وتابع أمين قائلًا:"وعايزين يقدمو لاولادنا حاجات حلوة وهاتشوفوهم قريب ان شاء الله.. الدنيا بخير طول مافيها ناس حلوة كده".

مهرجان نبته

وأعلن أحمد أمين تدشين مهرجان للطفل بمدينة العلمين، مؤكدًا أن هذا المهرجان هو الأول للطفل داخل جمهورية مصر العربية وسيشمل الكثير من الأنشطة، إضافة إلى وجود لجنة تحكيم مكونة من فئتين الأولى تشمل مجموعة من خبراء صناعة محتوى الطفل والفئة الثانية تتكون من مجموعة أطفال قادرين على مناقشة الأعمال المقدمة في هذه الدورة.

اقرأ أيضاً

وكشفت إدارة مهرجان "نَبْتَة" للطفل لعام 2024، عن جوائزة وهي مسابقة مخصصة للمحتوى العائلي والخاص بالأطفال، تهدف هذه المسابقة إلى دعم وتشجيع الإبداع في المحتوى الموجه للطفل والأسرة، من خلال توفير منصة للشركات وصانعي المحتوى الموهوبين لعرض أعمالهم الفريدة والمتميزة.

 

مهرجان نبته نبتة إدارة مهرجان ن ب ت ة الفنان أحمد أمين أحمد امين النسخة الأولى من مهرجان نبتة مدينة العلمين الجديدة