الخميس 19 سبتمبر 2024 06:33 مـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

كولر السبب .. مفاجأة مدوية بشأن تعطل صفقة بن رمضان

بن رمضان
بن رمضان

كشفت مصادر ان السبب الرئيسي وراء تأخر صفقة انتقال محمد علي بن رمضان، لاعب خط وسط فريق فيرينتسفاروشي المجري، إلى القلعة الحمراء.

وأكد المصدر أن المفاوضات مع اللاعب وناديه وصلت إلى مراحل متقدمة وتم الاتفاق على كافة التفاصيل المالية، إلا أن هناك عقبة أساسية تحول دون إتمام الصفقة.

سبب تأخر انضمام بن رمضان للأهلي

تكمن المشكلة في رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر في تدعيم خط الهجوم بلاعبين أجانب جدد، بالإضافة إلى المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي الذي تم ضمه مؤخرًا. هذه الرغبة في تعزيز الخط الأمامي بعدد من الأجانب تتعارض مع لائحة اتحاد الكرة المصري التي تسمح بقيد 5 لاعبين أجانب فقط في كل نادٍ.

الأهلي يواجه خيارات صعبة:

يجد الأهلي نفسه أمام خيارات صعبة، إما التنازل عن أحد اللاعبين الأجانب الحاليين (بيرسي تاو، رضا سليم، علي معلول، يحيى عطية الله، أحمد القندوسي) لإفساح المجال لضم بن رمضان، أو التخلي عن فكرة ضم مهاجم أجنبي جديد والاكتفاء ببن رمضان وأبو علي.

قرار كولر هو الفيصل:

الموقف حاليًا معلق على قرار المدرب مارسيل كولر النهائي بشأن هذه الصفقة. فإذا أعطى كولر الضوء الأخضر لضم بن رمضان والتنازل عن فكرة ضم مهاجم أجنبي آخر، فسيتم حسم الصفقة بسرعة.

تأثير القرار على الفريق:

قرار كولر سيكون له تأثير كبير على شكل الفريق في الموسم المقبل. فإذا تم ضم بن رمضان، فسيكون إضافة قوية لخط وسط الفريق، ولكن التخلي عن مهاجم أجنبي قد يؤثر على قوة الهجوم.

اتحاد الكرة الأهلى اتحاد الكرة المصري علي معلول القلعة الحمراء بيرسي تاو صدى البلد