الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:24 صـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

برلمان وأحزاب

برلماني: موقف السيسي بالملف الخارجي يعكس الالتزام العميق بمباديء السلام

أعرب المهندس حسام لبن الأمين المساعد للشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن عن سعادته باستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي للفريق أول تشارلز براون، رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية، والوفد المرافق له.

وقال " حسام لبن " إن لقاء الرئيس عبد الفتاح بالفريق أول تشارلز براون، رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية، ركز على التطورات الجارية في الشرق الأوسط وخاصة في قطاع غزة ولبنان.

وشدد " حسام لبن " علي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ اندلاع الحرب في قطاع عزة وهو يسعي جاهداً لوقف الحرب واطلاق النار في القطاع، مردفه أن الرئيس السيسي يسعي دائما لإنهاء الصراع في الشرق الأوسط وعلى رأسه القضية الفلسطينية.

واختتم حسام لبن بأن مصر من هذه الدول الأساسية التي يسعى صانعو السياسة الخارجية الأمريكية إلى تعزيز التعاون معها نظرًا لدورها البارز في الاستقرار الإقليمي والجهود المشتركة في القضايا الدولية.

وشدد حسام لبن علي أن موقف القيادة السياسية يعكس الالتزام العميق بمبادئ السلام والاستقرار في المنطقة، ويعزز من دور الدبلوماسية في حل النزاعات، متابعة، أن العلاقات المصرية الأمريكية تعد استراتيجية، وأن السياسة الخارجية للولايات المتحدة تركز على عدد من الدول المحورية في مناطق مختلفة من العالم.