الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:39 صـ 16 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

فن

هبة مجدي تستعرض جمالها بفستان أصفر | صور

هبة مجدي
هبة مجدي

شاركت النجمة هبة مجدي متابعيها بأحدث ظهور لها علي خاصية الستوري بأخر إطلالاتها التي تتسم بالأنوثة والأناقة في آن واحد، مما جعلها محط اهتمام متابعيها.

إطلالة هبة مجدي

ظهرت هبة مجدي في صور جديدة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام في أحدث ظهور لها.

وتألقت هبة مجدي بإطلالة أنيقة ومميزة وملفتة، حيث تألقت بالأصفر مرتدية فستانا ذا أكمام مكشوفة وهو ما كشف عن جمالها وملامحها الجذابة.

من الناحية الجمالية اعتمدت على الظهور بجمالها الطبيعي الأخَّاذ دون مكياج نهائي أو وضع أي من ألوان كحل العيون لتبهر متابعيها بجمالها الطبيعي الذى لا يحتاج لمكياج فهو مكياج رباني.

وأكملت إطلالتها بترك شعرها البني منسدلا على الأكتاف ليظهر جمالها الطبيعي، نظرة هبة مجدي للكاميرا نظرة كلها ثقة بجمالها وأيضا تعبر النظرة عن الثقة فى نفسها أيضا .

وتعتمد هبة مجدي علي الملابس الأنيقة الباهظة مع مجوهرات لافتة ،ومن أبرز اطلالات هبة مجدي الصيفية الفساتين المنقوشة الواسعة والمتنوعة الطويلة والقصيرة.

وتعد هبة مجدي أيقونة للموضة والملابس الأنيقة التي تشعل السوشيال ميديا بجمالها وشياكتها وتعتمد علي العلامات التجارية العالمية بأسعارها غير المتوقعة.

وكانت آخر أعمال الفنانة هبة مجدي، مسلسل "المداح 4" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2024، من بطولة حمادة هلال وهبة مجدي وسهر الصايغ وحنان سليمان وخالد سرحان ومي سليم وحمزة العيلي وإخراج أحمد سمير فرج.

هبة مجدي
هبه مجدى اطلالة هبة مجدي مكياج مكياج رباني والملابس