الخميس 19 سبتمبر 2024 06:48 مـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

حوادث

محامي أحد ضحايا «البلوجر هدير عاطف» يطلب 500 ألف جنيه كتعويض مبدئي

البلوجر هدير عاطف - صورة أرشيفية
البلوجر هدير عاطف - صورة أرشيفية

 

استمعت المحكمة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، في ثاني جلسات محاكمة البلوجر هدير عاطف، وطليقها وآخرين في تهمة النصب والاحتيال على عدد من المواطنين في مبالغ تقدر بملايين الجنيهات إلى طلبات الدفاع.

 

 

وطلب محامي المتهمين، أمام هيئة المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، تأجيل محاكمة المتهمين، بينما طلب محامي أحد الضحايا بمبلغ مالي قدره 500 ألف جنيه كتعويض مبدئي عن الأضرار التي لحقت بموكله.

 

 

كانت النيابة العامة قالت في بيان سابق، إنها تلقت محضرًا من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة تضمن شكوى عشرة أشخاص من المتهمين «هدير عاطف، وهاجر محمود، وتامر عادل، وبلال محمود»؛ بالاستيلاء على أموالهم بدعوى استثمارها في تجارة السيارات والعقارات وتداول الأوراق المالية بالبورصة، مقابل وعدهم بتقديم أرباح، وذلك بعد إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في مجالات مختلفة من خلال تواصلهم معهم عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، مع عقد عدة لقاءات معهم وإبرامهم عقودًا لاستثمار أموالهم، وأنهم لم يقدموا تلك الأرباح، ولم يردوا الأموال.

 

 

وتابعت: «توصلت التحريات إلى صحة ما جاء في تلك البلاغات، وأن المتهمة هدير عاطف قد استغلت متابعة الكثيرين لها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي ودعتهم لتلقي أموالهم واستثمارها، فضلًا عن اتخاذهم عقارًا بإحدى التجمعات السكنية بالتجمع الخامس مقرًّا للشركة الموهومة التي ادَّعوا وجودها».

 

محكمة الاقتصادية هدير عاطف محاكمة البلوجر هدير عاطف النيابة العامة امن القاهرة حوادث المصري اليوم