الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:09 صـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

أخبار مصر

علي الحجار يكشف عن مفاجأة جديدة في احتفالية تكريم الموسيقار بليغ حمدي

علي الحجار
علي الحجار

أعلن الفنان علي الحجار، تفاصيل حفل 100 سنة غناء والذي سيكون تكريمًا للموسيقار بليغ حمدي، والمقرر إقامته يوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر المقبل، على مسرح دار الأوبرا المصرية.

ونشر الحجار، بوستر الحفل عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، والذي كشف فيه عن مفاجأة بمشاركة الفنان وائل الفشني والفنان محمد محيي، حيث كتب: “حفل 100 سنة غناء الثالث لتكريم عبقري الألحان بليغ حمدي في ذكراه”.

أعلن مهرجان القلعة خلال فعاليات اليوم الإثنين، عن تنظيم دار الأوبرا أوبريت غنائي لتكريم الموسيقار بليغ حمدي بمشاركة الفنان علي الحجار وعدد من الفنانين على المسرح الكبير الموافق 13 سبتمبر.

تذاكر حفلات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء


يذكر أن موقع "تذكرتي" يتيح للجمهور فرصة حجز تذاكر حفلات مهرجان القلعة الدولي إلكترونيًا قبل موعدها بوقت كافٍ، إذ يدخل الراغب في حجز تذاكر مهرجان القلعة الدولي إلى موقع "تذكرتي" بالبحث عنه عبر جوجل، أو بالدخول إليه مباشرة عبر الرابط الإلكتروني.

وبعدها يقوم الراغب في الحجز باختيار الأيقونة الخاصة بالفعاليات الترفيهية، لتظهر جميع الفعاليات التي يمكن حجزها عبر "تذكرتي"، ثم يتم اختيار الأيقونة الخاصة بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء الـ32، ثم يتم الضغط على أيقونة شراء تذاكر، ومن ثم يظهر كل الحفلات المتاحة للحجز، ليقوم المستخدم باختيار الحفل الذي يرغب في حضوره بحد أقصى 5 تذاكر.

اقرأ أيضاً

تذاكر حفلات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء تذاكر حفلات مهرجان القلعة مهرجان القلعة الفنان على الحجار علي الحجار مسرح دار الأوبرا المصرية بليغ حمدي