الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:41 صـ 16 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

أكرم توفيق يدعم كريم فؤاد قبل جراحة الرباط الصليبي بكلمات مؤثرة

كريم فؤاد وأكرم توفيق
كريم فؤاد وأكرم توفيق

حرص أكرم توفيق، نجم خط وسط النادي الأهلي، على توجيه رسالة دعم قوية لزميله بالقلعة الحمراء كريم فؤاد، قبل إجرائه عملية الرباط الصليبي، الفترة المقبلة.

وكتب توفيق عبر استوري حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام:" ليا أخ اسمه كريم فؤاد بحبه أكتر من نفسي، حسيت إني عايز أقول كده".

وكان النادي الأهلي، أعلن يوم 11 أغسطس الجاري، إصابة كريم فؤاد، بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة للمرة الثانية على التوالي، بعد خوضه للعديد من الإشاعات والفحوصات التي خضع لها اللاعب.‏

وتعرض كريم فؤاد للإصابة خلال مشاركته مع المارد الأحمر أمام سموحة، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة والعشرون بمسابقة دوري نايل المومسم المنتهي (2023/2024)، والتي توج الأهلي من خلاله بلقبه الـ44 في تاريخه.

وفي سياق مختلف، وصل النجم المغربي أشرف داري، لاعب نادي بريست الفرنسي، إلى مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الأربعاء، استعدادًا للانضمام إلى صفوف نادي الأهلي.

أشرف دارى يصل مطار القاهرة

وانتشرت صورة أشرف داري أثناء وصوله إلى مطار القاهرة الدولي، رفقة أمير توفيق، مدير التعاقدات بنادي الأهلي.

ووصل أشرف داري إلى القاهرة استعدادًا لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة تمهيدًا لانضمامه إلى صفوف نادي الأهلي خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الجارية "ميركاتو 2024".

يأتي ذلك بعدما حصل أشرف داري على إذن من إدارة نادي بريست الفرنسي للسفر إلى مصر من أجل إجراء زيارة طبية مجدولة، استعدادًا لتوقيع عقود الانضمام إلى صفوف الأهلي، بعقد لمدة 4 سنوات.

وكان المغربي أشرف داري قد تواجد على مقاعد بدلاء ناديه بريست ضد لانس، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الفرنسي، ولم يشارك في اللقاء، خاصة في ظل اقترابه من الرحيل.

أكرم توفيق الرباط الصليبي كريم فؤاد إصابات الرباط الصليبي عمليات الرباط الصليبي