الخميس 19 سبتمبر 2024 06:43 مـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

أندية أوروبية تتنافس لضم جناح منتخب مصر في انتقالات الصيف

عمر مرموش
عمر مرموش

أشارت عدة تقارير صحفية إنجليزية الي أن جناح منتخب مصر عمر مرموش أصبح هدف لعدد كبير من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويذكر ان عمر مرموش خاض أول مباراة له مع فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني في مواجهة بوروسيا دورتموند، لكنه لم يتمكن من التسجيل.

وذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية،أن نادي نوتينجهام فورست يفكر في التعاقد مع عمر مرموش، ويستعد لتقديم عرض مقابل 20 مليون جنيه إسترليني.

وتسعى إدارة نادي نوتينجهام فورست للتعاقد مع مهاجم جديد قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية، ويعتبر عمر مرموش خيار محتمل بالنسبة للفريق الإنجليزي، من أجل تعزيز صفوفهم.


وكان نوتينجهام فورست يرغب في التعاقد مع إيدي نيكيتياه لاعب آرسنال، وسانتياجو خيمينيز من فينورد، ولكن حتى الآن لم يتم حسم أي شيء، مما جعل عمر مرموش على طاولة المفاوضات الآن.

كما ذكرت تقرير صحفي آخر، ان مسؤولي نادي توتنهام هوتسبير يرغبون في التعاقد مع الدولي المصري عمر مرموش بعدما قدم مستوى متميز مع فريقه الألماني في الموسم الماضي.

ويذكر ان مرموش صاحب الـ25 عامًا، قد تمكن من تسجيل 17 هدفاً في جميع المسابقات بما في ذلك 4 أهداف أوروبية مع فرانكفورت في الموسم الماضي.

عمر مرموش