الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:11 صـ 16 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

محافظات

تامر الحبال : الحكومة تتخذ قرارات تأتي في صالح الصناعة الوطنية

المهندس تامر الحبال
المهندس تامر الحبال


ثمن المهندس تامر الحبال، عضو أمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، الخطوات التي يقوم بها الفريق كامل الوزير، وزير الصناعة ونائب رئيس مجلس الوزراء، من زيارات مستمرة للمصانع، واتخاذ القرارات التي تأتي في صالح الصناعة الوطنية، واستماعه لساعات طويلة لمشكلات المصنعين والمستثمرين من أجل حل أزمات لمصانع متعثرة، وقد نجح في حل العديد من الأزمات وفتح الكثير من المصانع.

وقال الحبال في تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، إن الحكومة تعمل على حل المشكلات التي تواجه الصناعة والمصنعين، و عقدت جلسات استماع مع المصنعين والمستثمرين لمناقشة كل ما هو متعلق بقطاع الصناعة.

وأضاف الحبال، أن الحكومة ساندت المصانع المتعثرة في الإنتاج ودعمها للتمكن من إعادة التشغيل، وتوفير فرص العمل مع زيادة الإنتاجية بالسوق المحلية.

وأشار الحبال، إلى إن الحكومة نجحت في غلق أبواب الفساد نهائيا عندما قررت توحيد الضبطية القضائية من خلال 7 جهات مختلفة في لجنة واحدة في المتابعة والمعاينة للمصانع، وتوفير الأراضي الصناعية ذات المرافق.

وأوضح الحبال، أن الحكومة اتخذت قرارات في الفترة الأخيرة سوف يكون لها مردود إيجابي على الصناعة المصرية وعلى زيادة الإنتاجية وتدر بالنفع على الاقتصاد المصري.