الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:20 صـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

زيزو يعلن بقاءه فى القلعة البيضاء وجاهزيته لمواصلة التحدي

زيزو
زيزو

أعلن أحمد سيد زيزو، نجم نادي الزمالك، عن استمراره في الفريق الأبيض، وعدم الرحيل إلى الدوري السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد زيزو أنه سيبقى في نادي الزمالك، من خلال إعلان رسمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

ونشر "زيزو" ستوري كتب فيه: «الزمالك ليس مجرد نادٍ، إنه عائلة. لقد أظهر لي شغفكم، وولاءكم ما يعنيه حقًا الانتماء».

أوضح: "أنا هنا لأبقى، ليس لأي شيء، ولكن من أجلكم، المشجعون الذين يجعلون كل يوم مباراة مميزًا".

وأضاف نجم الزمالك: "دعونا نواصل الرحلة الرائعة معًا، جنبًا إلى جنب، في أي لحظة صعبة، يزداد ولائي وحبي لكم. شكرًا لكم على ثقتكم بي".

وكان زيزو قد اجتمع مع مجلس إدارة نادي الزمالك، الأسبوع الماضي واستقر على تمديد عقده وإغلاق ملف العروض الخارجية.

وينتهي عقد زيزو مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم المقبل 2025.

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية قوية، خلال مران يوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا للموسم الجديد.

وخاض اللاعبون هذه الفقرة تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال، ماريو تومليانوفينش مدرب الأحمال، لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل للموسم المقبل.

وعقب انتهاء الفقرة البدنية، قام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بتقسيم اللاعبين إلى 4 مجموعات لخوض تقسيمة فنية مصغرة.


ومن المقرر أن يبدأ الزمالك معسكره المغلق ببرج العرب غدًا الخميس ويستمر حتى يوم 6 سبتمبر المقبل، استعدادًا للموسم الجديد ولمواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

حصل محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على إذن من الجهاز الفني للفريق بالغياب عن التدريبات التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعدادًا للموسم الجديد.
وكان الزمالك استأنف تدريباته اليوم على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز وجهازه المعاون استعدادًا للموسم المقبل.
ومن المقرر أن يبدأ الزمالك معسكره المغلق ببرج العرب اليوم الخميس ويستمر حتى يوم 6 سبتمبر المقبل، استعدادًا للموسم الجديد ولمواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

زيزو الزمالك جوزيه جوميز كأس الكونفيدرالية