الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:16 صـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

أنشلوتي يكشف سر البداية الضعيفة للريال في الليجا ومستوى مبابي

مبابي وانشلوتي
مبابي وانشلوتي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، إنه ليس قلقًا من بداية كيليان مبابي مع ريال مدريد الضعيفة، بعدما لم يتمكن قائد منتخب فرنسا من التسجيل في الجولتين الأوليين لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وكان مبابي صاحب 25 عامًا قد انضم إلى بطل إسبانيا وأوروبا في انتقال مجاني بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو ليسدل الستار على انتقال كان منتظرًا منذ سنوات.


وبالرغم من بدايته المبشرة وتسجيل هدف في مشاركته الأولى في فوز ريال مدريد 2-صفر على أتلانتا في كأس السوبر الأوروبية قبل أسبوعين، لم يستطع مبابي هز الشباك في تعادل سلبي لفريقه على ملعب ريال مايوركا قبل أن يحقق فوزًا كبيرًا على ريال بلد الوليد.


وقال أنشيلوتي في مؤتمرًا صحفيًا قبل مواجهة ريال مدريد فريق لاس بالماس اليوم "هدف مبابي الأخير كان في يوم 14 أغسطس. مضى أسبوعان فقط، لذا لا يوجد أي سبب للقلق سواء من جانبي أو من النادي، هو أيضًا لا يشعر بالقلق، هو سعيد للغاية هنا بالتأكيد يريد التسجيل في المباراة المقبلة مثل فينيسيوس الذي لم يسجل أيضًا هذا الموسم لكنني لا أراه قلقًا هو الآخر، عملية تأقلم مبابي تسير بشكل رائع. أراه يتحسن يومًا بعد الآخر. هو متحمس ومتحفز ويتدرب جيدًا هو متواضع للغاية وأعتقد أن عملية تكيفه تسير بشكل جيد حقًا".


وأضاف أنشيلوتي: إن البداية البطيئة للفريق كانت متوقعة بعد اعتزال لاعب الوسط الرئيسي توني كروس بجانب محاولة مبابي للتأقلم على اللعب في مركز جديد في قلب الهجوم.

ريال مدريد انشلوتي مبابي الدوري الاسباني الميدان