الخميس 19 سبتمبر 2024 10:25 مـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

فن

آخر تطورات الحالة الصحية لبطل «حديث الصباح والمساء» بعد إصابته بجلطة في القلب

 

كشف الفنان مجدي عبيد الدالي، احد ابطال مسلسل «حديث الصباح والمساء» عن تطورات حالته الصحية بعد إصابته بجلطة في القلب مؤخرًا.

 

 

مجدي عبيد الدالي يكشف تطورات حالته الصحية

 

 

وكتب مجدي عبيد الدالي، عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»:«الحمد لله بفضل دعوات المحبين واسرتي.. أنا في البيت خرجت من الرعاية المركزة بمستشفي المبرة بمصر القديمة.. على أن أعود إلى قسم قسطرة القلب بعد أن يكون تم العثور على دعامات تناسب مقاس شرايين القلب.

 

 

وأضاف: «بعد أن أثبتت القسطرة الاستكشافية أن هناك شريان يجب تسليكه وتم تجهيز بالونة لتركيبها وأعطوني روشتة بها علاج أجارك الله كتير وممنوعات اكثر.. وأنا لأني مواطن مش فاهم حاجة سمعت كلامهم وخرجت وانا لسه اعاني مادخلت من اجله».

 

 

وتابع: «لكن توافق استشاري القسطرة مع أصدقائي الأطباء اني صعب جدا اعمل عملية قلب مفتوح نظرا لضعف عضلة القلب جدا.. والسن فضلا عن جلطة المخ التي أصابت جذع المخ من حوالي ٥ سنوات».

 

 

إصابة الفنان مجدي عبيد بجلطة في المخ - صورة أرشيفية

 

 

واستكمل: «استمر الحديث تلفونيا مع الفنانة النبيلة الإنسانة نهال عنبر طوال الليل حتي تم تسكيني في سرير بالرعاية المركزة بدعم من نقيب الانسانية د.أشرف زكي نقيب كل فناني مصر.. لهم الشكر كل الشكر، واهو اديني مستني حتي إشعار آخر ،كل من دعا لي واهتم بحالتي الشكر كل الشكر».

 

 

اقرأ ايضًا:

 

أميرة بدر تهاجم إلهام شاهين بعد انتقاد مخرج أوقف التصوير لأداء الصلاة (فيديو)

مجدي عبيد الدالي مجدي عبيد الفنان مجدي عبيد الدالي الفنان مجدي عبيد تطورات الحالة الصحية لمجدي عبيد