الخميس 19 سبتمبر 2024 01:21 مـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

محافظات

للعام الرابع والعشرين ”تكريم 1050من الفائزين بمسابقة القران الكريم بقرية الدايدامون بمركز فاقوس الشرقيه

الشيخ مصطفي عبدالرحمن
الشيخ مصطفي عبدالرحمن

شهدت قرية الدايدامون بمركز فاقوس بمحافظة الشرقية مشهدا لم تراه من قبل تكريم 1050 طفلا وطفلة وعدد من الشباب والفتيات من حفظة القرآن الكريم تحت إشراف الشيخ مصطفي عبدالرحمن

وجاء ذلك بداخل ملعب الشباب بالقرية تحت رعاية مركز شباب فاقوس .

وبدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وكلمة المشرفين علي المسابقة ثم بدأ تكريم الطلاب والطالبات الذين أتموا حفظ كتاب الله، وتسليمهم دروع وشهادات تقدير.

وحضر الحفل بعض من علماء الأزهر ووزارة الأوقاف

جاءت الاحتفالية، لتكريم الشباب المبدعين الذين بذلوا جهودًا كبيرة في حفظ ودراسة كتاب الله العزيز، إنهم النجوم اللامعة التي تنير دروب الهدى والعلم، وترفع راية التفوق والتميز في حفظ القرآن الكريم.

وأشاد ا/السيد الصاوي بجهود الحفظة وأهمية القرآن في حياة المسلمين، مثمنا على تكريم حفظة القرآن الكريم، موجها كل الأسر الحرص على تحفيظ أطفالهم القرآن الكريم، والمداومة على قراءته.

وأكد الشيخ مصطفي عبدالرحمن، أن تكريم حفظة القرآن الكريم، يعكس رؤية وزارة التربية والتعليم في تشجيع الطلاب على حفظ القرآن الكريم وتنمية العلم والروحانية، مشيرًا إلى أننا نسعى لبناء جيل قوي ومتفوق يحمل راية العلم والتقدم، والحفظة المتلألئة هم جزء أساسي من هذه الرحلة، مؤكداً أن الاحتفالية تهدف إلى تشجيع وتكريم حفظة القرآن الكريم، وتقدير جهودهم في حفظ وتعلم كتاب الله، فالقرآن الكريم، كتاب الله يحمل الهداية والنور، ويعتبر حفظه وتدبره من أعظم الأعمال الصالحة التي يمكن للشخص أن يقوم بها.

وأنه تم تكريم 1050متسابقا من بين 1750متسابق .

وسط شفافية تامة ودون مجاملات لأحد .

متمنيا من الله أن يدوم عليه تلك النعمه العظيمه كل عام .

مسابقة الدايدامون في مشهد لم تراه من قبل