الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:05 صـ 16 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

فشل صفقة انتقال التونسي محمد بن رمضان للنادي الأهلي

محمد بن رمضان
محمد بن رمضان

فشلت صفقة الموسم والتي كانت ينتظرها جماهير الأهلي طوال شهر كامل، حيث طلب نادي فرينكفاروزي المجري، من النادي الأهلي، تأجيل التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان إلى فترة انتقالات أخرى.


وقال مصدر داخل الأهلي ، إن النادي المجري أبلغ النادي الأهلي، بتأجيل التفاوض حول محمد علي بن رمضان إلى فترة انتقالات أخرى.


وكشف المصدر، مسؤولي الأهلي تواصلوا مع مسؤولي الفريق المجري، أكثر من مرة بهدف التوصل لاتفاق، لضم اللاعب لكن طلب فريق فرينكفاروزي تأجيل التفاوض حتي يناير المقبل.

وشدد المصدر، أن الأهلي بذل كل ما في وسعه لضم اللاعب في الانتقالات الصيفية الحالية ووصل عرضه إلى 2.5 مليون يورو علي أقساط.

اقرأ أيضاً


وكان النادي الأهلي قد تمكن من التعاقد مع عمر الساعي لاعب وسط النادي الإسماعيلي ويوسف أيمن مدافع الدحيل القطري والثنائي الدولي المغربي يحيي عطية الله وأشرف داري إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يذكر ان صفقة انتقال الدولي التونسي محمد بن رمضان قد شغلت الرأي العام ورواد مواقع التواصل في مصر وتونس طوال شهر كامل وكثير من التقارير عن اقتراب التعاقد وفشل التعاقد في الصحافة المصرية والتونسية لاهتمام جماهير الاهلي المصري والترجي التونسي بها، حيث كان بن رمصان احد مطالب كولر لتدعيم الفريق الأحمر في انتقالات الصيف.

محمد بن رمضان عمر الساعي يحيي عطية الله اشرف داري يوسف ايمن الميدان صفقات الاهلي