الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:09 صـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

محافظات

8عيادات طبية بمستشفي السنطة المركزى بكشوفات رمزية

الصحة
الصحة

أطلقت وزارة الصحة، بقيادة الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة، خدمة العيادات المسائية في المستشفيات التابعة لقطاع الطب العلاجي وأمانة المراكز الطبية المتخصصة. تهدف هذه الخطوة إلى تعزيز الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين، تماشياً مع توجيهات القيادة السياسية بتحسين مستوى الخدمات الصحية.

وفي هذا السياق، أعلن الدكتور بيتر وجيه، رئيس قطاع الطب العلاجي، أن هذه الخدمة تأتي في إطار تكثيف التعاون بين جميع قطاعات الوزارة لتقديم أفضل رعاية صحية للمواطنين.

من جانبه، أعلن مستشفى السنطة المركزي، برئاسة الدكتور عبدالمحسن مرزوق، وبتوجيه من محافظ الغربية اللواء أشرف الجندي، وتحت إشراف الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية، عن بدء تشغيل 8 تخصصات طبية في الفترة المسائية من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 5 مساءً. تشمل هذه التخصصات: الجراحة، الباطنة، الأطفال، العظام، النساء والتوليد، الأسنان، العلاج الطبيعي، إضافة إلى تشغيل أقسام الأشعة والتحاليل على مدار الساعة.

تهدف هذه الخدمة إلى تقديم الرعاية الصحية بأسعار رمزية لتكون في متناول جميع فئات المجتمع، في خطوة تهدف إلى تخفيف الضغط عن العيادات الخارجية وضمان تقديم الخدمة الطبية بجودة عالية في أوقات مختلفة.

الصحة مبادرة الغربية الميدان