الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:22 صـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

ريال مدريد يسعى لتصحيح مساره أمام ريال بيتيس فى الدورى الإسبانى

الريال
الريال

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره ريال بيتيس، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الجاري 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس في بطولة الدوري الإسباني، اليوم الأحد، في الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ويقودها الحكم "خافير ألبيرولا روخاس".

ويسعى فريق ريال مدريد، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لاستعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

ويخوض ريال مدريد مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما بدأ مشواره بالتعادل الإيجابي مع ريال مايوركا بنتيجة 1-1، قبل أن يفوز أمام بلد الوليد بثلاثية نظيفة، ولكن عاد الفريق الملكي للوقع في فخ التعادل مع لاس بالماس بنتيجة 1-1 في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

وبعد التعثر منذ بداية الموسم، تعرض نجوم ريال مدريد لانتقادات عنيفة من قِبل الجماهير ووسائل الإعلام، خاصة الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور والفرنسي كيليان مبابي؛ بسبب عدم تعاونهما مع بعضهما البعض داخل أرضية ملعب المباراة، التي ظهرت خلال المواجهة الماضية، بجانب الأداء الفردي من جانب الثنائي.

ويفتقد فريق ريال مدريد في مباراة اليوم خدمات نجمه جود بيلينجهام، الذي يُعاني من الإصابة، كذلك غياب إدواردو كامافينجا، بينما تواجد كيليان مبابي على رأس قائمة النادي الملكي.

في المقابل، يأمل فريق ريال بيتيس في تحقيق نتيجة إيجابية واستغلال تعثر ريال مدريد منذ بداية الموسم الجاري وحصد الثلاث نقاط لتحسين موقفه في جدول ترتيب الليجا، بعدما تعادل مرتين أمام جيرونا وديبورتيفو ألافيس.

ويتواجد فريق ريال مدريد حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط من انتصار وحيد وتعادلين، بينما يتواجد فريق ريال بيتيس في المركز السابع عشر برصيد نقطتين جمعهما من تعادلين.

الدوري الإسباني ريال مدريد ريال بيتيس مبابي سانتياجو برنابيو 2024