الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:18 صـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

هل يظهر محمد عبدالمنعم مع نيس أمام أنجيه فى الدورى الفرنسى؟

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

يحل فريق نيس، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد عبدالمنعم، ضيفًا على نظيره أنجيه، على ملعب “ريموند كوبا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي “الليج 1” للموسم الجاري 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نيس ضد أنجيه في بطولة الدوري الفرنسي، اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ويقودها الحكم “جيريمي ستينات”.

ويسعى فريق نيس لتحقيق الانتصار له في مباراة اليوم، بعدما بدأ مشواره بالخسارة أمام أوكسير بنتيجة 2-1، ثم وقع في فخ التعادل مع تولوز بنتيجة 1-1 في أول جولتين من بطولة الدوري الفرنسي.

وتواجد محمد عبدالمنعم على رأس قائمة فريق نيس استعدادًا لمواجهة أنجيه في الدوري الفرنسي.

وأكد فرانك هايس، المدير الفني لفريق نيس، أن هناك فرصة كبيرة لتواجد محمد عبدالمنعم في مبارة أنجيه بالدوري الفرنسي، خاصة أنه شارك بشكل طبيعي في تدريبات الفريق لأول مرة مع زملائه الجدد.

وبالتالي من الممكن أن يشارك محمد عبدالمنعم كبديل في مباراة نيس أمام أنجيه، من أجل الانسجام مع الفريق قبل فترة التوقف الدولي.

وكان محمد عبدالمنعم قد انضم إلى صفوف نيس الفرنسي قادمًا من الأهلي، في عقد يمتد حتى عام 2028، ومن المنتظر أن يشارك مع الفريق في بطولتي الدوري الفرنسي والدوري الأوروبي.

بدأ محمد عبدالمنعم مسيرته الكروية ضمن صفوف شباب نادي الأهلي، وانتقل معارًا لنادي سموحة من فريق تحت 21 عامًا في يناير 2020، وعاد للنادي في أكتوبر من العام نفسه وجدد النادي إعارته لعام آخر، ثم عاد لفريق تحت 21 عامًا في صيف 2021، وصعد للفريق الأول بالنادي ثم أعير لنادي مودرن سبورت ولعب له ستة أشهر، ثم عاد للأهلي عقب تألقه رفقة المنتخب الوطني في بطولة كأس إمم إفريقيا 2021.

ومنذ مشاركته لأول مرة مع المنتخب الوطني لعب محمد عبدالمنعم 25 مباراة بقميص الفراعنة، وسجل هدفًا واحدًا.

محمد عبدالمنعم الأهلي نيس الفرنسي أنجيه الدوري الفرنسي الدوري الأوروبي