الخميس 19 سبتمبر 2024 07:21 مـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

محمد صلاح يقود ليفربول ضد مانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى

محمد صلاح
محمد صلاح

يحل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، ضيفًا على نظيره مانشستر يونايتد في قمة نارية على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الجاري 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ويقودها الحكم "أنتوني تايلور".

ويسعى فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الهولندي آرني سلوت، لمواصلة نغمة الانتصارات، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، من أجل حجز مكانه في المربع الذهبي والمنافسة على صدارة الدوري الإنجليزي بشكل مبكر.

ويخوض فريق ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على إيبسويتش تاون بهدفين نظيفين، ثم فاز على برينتفورد بهدفين دون رد أيضًا في أول جولتين من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويأمل محمد صلاح في مواصلة توهجه وتحطيم الأرقام القياسية من خلال هز شباك الخِصم، خاصة أنه أصبح أكثر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل أهدافًا في اللقاء الافتتاحي برصيد 9 أهداف، إلى جانب صناعته 5 أهداف أخرى بإجمالي 14 مساهمة.

كما أصبح خامس أفضل هدافي ليفربول على ملعب "أنفيلد" في جميع المسابقات برصيد 118 هدفًا، متفوقًا على روبي فاولر (برصيد 117 هدفًا).

في المقابل، يرغب فريق مانشستر يونايتد، تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.

ويدخل فريق مانشستر يونايتد هذا اللقاء وسط معنويات مخفضة، حيث بدأ مشواره بالفوز على فولهام بهدف نظيف، قبل أن يسقط أمام برايتون بنتيجة 1-2 في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الساعة الثالثة والنصف عصرًا، يلتقي فريق توتنهام هوتسبير نظيره نيوكاسل يونايتد، على ملعب "سانت جيمس بارك"، بينما يستضيف فريق تشيلسي منافسه كريستال بالاس، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح ليفربول توتنهام هوتسبير مانشستر يونايتد كريستال بالاس الدوري الإنجليزي