الخميس 19 سبتمبر 2024 06:40 مـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

تقارير وقضايا

آخر تطورات قضية محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس التخصصي

محمد فؤاد والطبيب - صورة أرشيفية
محمد فؤاد والطبيب - صورة أرشيفية

 

استعجلت نيابة غرب القاهرة اليوم الإثنين، تحريات المباحث حول اتهام طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، للفنان محمد فؤاد بالإعتداء عليه داخل المستشفى.

 

 

وتواصل النيابة العامة التحقيقات في اتهامات الطبيب للفنان محمد فؤاد بالاعتداء عليه، والتي قابلها اتهامات مماثلة من «فؤاد» للطبيب، والتي ستعيد النيابة سماع أقوال الطبيب في اتهامات الفنان له.

 

 

وفي وقت سابق تم قرار إخلاء سبيل المطرب محمد فؤاد على ذمة التحقيقات في واقعة اتهامه بالتعدي على أحد الأطباء بمستشفى عين شمس التخصصي، وتبين وجود متهمين جدد اشتركوا في ارتكاب الواقعة.

 

 

ونص قرار النيابة على إخلاء سبيل الفنان محمد فؤاد ونجل شقيقه ومدير أعمال فؤاد من ديوان القسم بضمان مالي قدره 10 آلاف جنيه لكل منهم.

 

 

وفي وقت سابق استمعت نيابة غرب القاهرة إلى أقوال الفنان محمد فؤاد في اتهامه بواقعة التعدي على طبيب مستشفى عين شمس بالسب والقذف، والاعتداء بالضرب على الطاقم الطبى.

 

 

كانت النيابة العامة استمعت إلى أقوال الطبيب صاحب البلاغ المقدم ضد الفنان محمد فؤاد، والذي قال فيه «إن محمد فؤاد تعدى عليّ أثناء خضوع شقيقه للعلاج وقالي إنت متعرفش أنا مين وزعق معايا أثناء عملي أمام العاملين بالمستشفى».

 

 

محمد فؤاد النيابة العامة مشاجرة محمد فؤاد امن القاهرة عين شمس التخصصيي حوادث المصري اليوم