الخميس 19 سبتمبر 2024 06:48 مـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

برلمان وأحزاب

النائبة هند حازم :توجيهات الرئيس السيسي بمد مظلة التأمين للمستحقين تؤكد إحساسه بالجميع

ثمنت النائبة هند حازم حبيب عضو مجلس النواب توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة بضم ٨,٥ مليون منتفع من تكافل وكرامة، والعمالة غير المنتظمة في قطاعي التشييد والبناء، إلى مظلة التأمين الصحي، وذلك بتكلفة ١٠ مليارات جنيه سنوياً، مع دراسة مدى إمكانية ضم المزيد من الفئات الأخرى من العمالة غير المنتظمة خلال المرحلة المقبلة.

وأكدت عضو مجلس النواب ان توجيهات الرئيس السيسي بشأن ضم منتفعي تكافل وكرامة والعمالة غير المنتظمة لمظلة التأمين الصحي يأتي في إطار إهتمام الرئيس بتوفير حياة كريمة لحموع المواطنين ويؤكد بالدليل القاطع علي شعور الرئيس بكافة ابناء وأطياف الشعب المصري ويرسل رسالة الي الجميع ان المصريون جميعا في إهتمام القيادة السياسية.
وأضافت النائبة هند حازم حبيب عضو مجلس النواب ان توجيهات الرئيس بضم فئة العمالة غير المنتظمة ومنتفعي تكافل وكرامة تحت مظلة التأمين الصحي الشامل سيساهم في توفير وتقديم خدمات صحية متميزة لشريحة كبيرة من المواطنين.
وأشارت عضو مجلس النواب الي ان الرئيس عبد الفتاح السيسي دائما ما يطلق مبادرات وبرامج الحماية الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجًا وظهر ذلك مؤخرا في إضافة أكثر من 50 الف أسرة ضمن برامج "تكافل وكرامة".