الخميس 19 سبتمبر 2024 06:51 مـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

تقارير وقضايا

إحالة نجم الأهلى للمحاكمة .. النيابة تحفظ التحقيقات في التحرش بزوجة إمام عاشور

إمام عاشور وزوجته
إمام عاشور وزوجته

أصدرت النيابة العامة بالشيخ زايد قرارا جديدا في قضية إمام عاشور لاعب النادي الأهلي المتهم فيها بضرب فرد أمن بمول الشيخ زايد حيث قررت حفظ التحقيقات في اتهام زوجة إمام عاشور لشباب بمعاكستها أثناء تواجدها في المول.

ونسخت النيابة برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد صورة من القضية في الشق الخاص بالتحرش بزوجة إمام عاشور ومعاكستها داخل المول وقررت حفظ التحقيقات في القضية بعدما أفادت التحريات بعدم التوصل لحقيقة الواقعة وعدم ما لايفيد بتعرضها للتحرش اللفظي أو المعاكسة كما ادعت في التحقيقات.

وحددت النيابة العامة بالشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد وإشراف المستشار عمرو غراب المحامي العام لنيابات أكتوبر جلسة 5 أكتوبر المقبل كأولى جلسات محاكمة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي أمام محكمة الجنح بتهمة ضرب فرد أمن بمول أركان بالشيخ زايد.

وكان روى إمام عاشور لاعب النادي الأهلي تفاصيل ما حدث في "خناقة المول" خلال لاستجوابه حول اتهامه بالتعدي بالضرب على فرد أمن بمول أركان.

وكانت قررت النيابة إخلاء سبيل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بكفالة 5 آلاف جنيه عقب التحقيق معه في اتهامه بالتعدي على فرد أمن في مول أركان بالشيخ زايد.

إمام عاشور زوجة امام عاشور التحرش بزوجة امام عاشور النيابة العامة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي