الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:46 صـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

محافظات

تنفيذ 247 قرار غلق وتشميع وسحب عدادات المرافق بـ 6 أكتوبر

تشميع المحال التجارية بـ 6 أكتوبر
تشميع المحال التجارية بـ 6 أكتوبر

شن جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، حملة مكبرة، لتنفيذ قرارات إزالة وغلق وتشميع عدد من الوحدات السكنية التي تم تحويلها إلى وحدات إدارية ومحال تجارية مخالفة لشروط التراخيص.

تنفيذ 247 قرار غلق وتشميع وسحب عدادات المرافق بـ 6 أكتوبر

وقال المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، إن حملة اليوم استهدفت القطاع الشرقي والشمالي، وأسفرت عن تنفيذ 247 قرار غلق وتشميع وسحب عدادات المرافق لوحدات سكنية تم تحويلها لأنشطة ووحدات تجاريه غير مرخصة ومخالفة للنشاط.

وأضاف محمد مصطفى، كما استهدف الحملة سنتر الهداية، سنتر الضياء، طيبة جاردن، إطلالة، منطقة تعاونيات 164 عمارة، ممشى جمال عبد الناصر، أسفرت عن غلق وتشميع المحال المخالفة لشروط التراخيص والمسببة للإزعاج والتلوث البيئي.

وأشار رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، إلى أنه تم تنفيذ 51 حالة إزالة فورية للإشغالات والتعديات بالطريق العام بالمناطق التي استهدفتها الحملات، بالإضافة إلى التحفظ على 8 توكتوك.

وأكد المهندس محمد مصطفى رئيس الجهاز، أن الحملة جاءت في إطار الجهود المبذولة للحفاظ على المظهر الحضاري وتأكيد التزام الجهاز بتنفيذ القوانين وحماية حقوق السكان في بيئة منظمة وآمنة وخالية من العشوائيات.

وأوضح المهندس أحمد نمور نائب رئيس الجهاز للتنمية، أن هذه الحملات مستمرة، وستشمل جميع القطاعات بالمدينة حتى يتم القضاء على أي مظاهر عشوائية بها.

6 أكتوبر إزالة وغلق وتشميع الوحدات السكنية مدينة 6 أكتوبر وحدات إدارية