الخميس 19 سبتمبر 2024 08:09 مـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

مدارس و جامعات

خلال جولته الليلية بمركز ومدينة ههيا محافظ الشرقية يتابع حركة البيع والشراء بمعرض (أهلاً مدارس) بجوار نادي ههيا الرياضي

معرض اهلا مدارس
معرض اهلا مدارس
محمد الحوت
إستكمالاً لجولاته التفقدية بمختلف مراكز ومدن المحافظة... توجه المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية لمركز ومدينة ههيا وذلك لمتابعة حركة البيع والشراء بمعرض (أهلاً مدارس) والمقام بالتعاون مع كبار التجار لبيع كافة المستلزمات والأدوات المدرسية وكذلك المواد الغذائية بجوار نادي ههيا الرياضي .
تفقد محافظ الشرقية أجنحة المعرض والذي يضم 20 باكية لعرض كافة المستلزمات الخاصة بالمدارس من الأحذية والشنط والزي المدرسي لكافة المراحل التعليمية وأدوات مدرسية من كشاكيل وكراسات وأقلام بخلاف المعروض من السلع الغذائية والملابس.
أشاد المحافظ بتعاون كبار التجار وعرض منتجاتهم بأسعار مخفضة أمام المواطنين مؤكداً على ضرورة إستمرار تزويد المعارض بمستلزمات المدارس والسلع الغذائية اللازمة لتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطن البسيط.
شدد المحافظ على ضرورة وضع قائمة إسترشادية مدون عليها كافة السلع الموجودة بالمعرض وأسعار البيع وذلك تيسيراً على المواطنين مؤكداً على رئيس المركز بمتابعة الإلتزام بالأسعار المعلنه وتزويد المعرض أولاً بأول بكافة إحتياجات المواطنين.
إطمأن المحافظ من المواطنين المتواجدين بالمعرض على الأسعار المحددة لشراء مستلزمات المدارس وكذلك جودة السلع المعروضة من المنتجات الغذائية.
أعرب المواطنون عن سعادتهم لإقامة مثل هذه المعارض والتي تحرص المحافظة دائماً على إقامتها لتوفير كافة السلع الأساسية والضرورية وإحتياجات المواطنين من ملابس ومواد غذائية وأدوات مدرسية بأسعار أقل من السوق تتناسب مع محدودي الدخل.
أكد محافظ الشرقية أن الهدف من إقامة المعارض هو رفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين البسطاء ومحدودي الدخل وتوفير السلع الأساسية والضرورية وكافة إحتياجات المواطنين بأسعار مخفضة ما بين 20% الي 30 % عن المعروض بالسوق وذلك تماشياً مع سياسة الدولة وتنفيذاً لتوجيهات دولة رئيس الوزراء بالتوسع في إقامة المعارض بمختلف محافظات الجمهورية مراعاة للأسر من محدودي الدخل.
رافق المحافظ في الجولة دأحمد عبد المعطي نائب المحافظ واللواء عبد الغفار الديب سكرتير عام المحافظة والأستاذ محمد نعمه كُجَك السكرتير العام المساعد للمحافظة والأستاذ السيد صبحي رئيس مركز ومدينة ههيا
خلال جولته الليلية بمركز ومدينة ههيا محافظ الشرقية يتابع حركة البيع والشراء بمعرض (أهلاً مدارس) بجوار نادي ههيا الرياضي