الخميس 19 سبتمبر 2024 04:21 صـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

منتخب مصر يتعرض لضربة موجعة قبل مواجهة بتسوانا في تصفيات أفريقيا

مصطفى محمد ومرموش
مصطفى محمد ومرموش

تسببت الإصابة التي تعرض لها نجما منتخب مصر مصطفى محمد وعمر مرموش خلال مشاركتهم في مواجهة الفراعنة ومنتخب كاب فيردي أمس في الجولة الافتتاحية لتصفيات كأس أمم أفريقيا، للخروج من معسكر المنتخب الحالي.

وكان مصطفي محمد قد تعرض للإصابة في الشوط الأول من مواجهة كاب فيردي، وأصيب مرموش في الشوط الثاني وتم استبدالهم وبعد المباراة خضعا للفحوصات الطبية.


وكشفت الأشعة التي أجريت لـ مصطفى محمد عن إصابته في العضلة الخلفية، وهي إصابة شائعة بين اللاعبين وتتطلب فترة نقاهة قد تصل إلى عدة أسابيع.

وتعرض عمر مرموش لإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة، وهي إصابة تحتاج إلى فترة علاج أطول قد تصل إلى عدة أشهر في بعض الحالات.

اقرأ أيضاً

وبحسب المركز الإعلامي لاتحاد الكرة، فقد قرر الجهاز الفني بقيادة حسام حسن استبعاد مصطفى محمد وعمر مرموش من معسكر المنتخب، وذلك لضمان حصولهما على العلاج اللازم والعودة سريعًا إلى الملاعب.


على الجانب الآخر، أكد طبيب المنتخب محمد أبو العلا أن إصابة كل من رامي ربيعة ومحمد حمدي عبارة عن إجهاد عضلي فقط، وأن اللاعبين جاهزان للمشاركة في مباراة بوتسوانا المُقبلة.

موعد مباراة منتخب مصر وبوتسوانا

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره منتخب بوتسوانا في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 يوم الثلاثاء 10 سبتمبر في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والسعودية.

مصطفي محمد عمر مرموش منتخب مصر بتسوانا كاب فيردي حسام حسن الميدان