الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:23 صـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

موقف منتخب مصر من مواجهة بوتسوانا

منتخب مصر
منتخب مصر

تصدر موقف منتخب مصر من مواجهة منتخب بوتسوانا، بتصفيات (كان 2025)، كافة محركات البحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، لاسيما بعد تأخير عودة المنافس لبلاده، بعد الانتهاء من مواجهة موريتانيا.

موعد مباراة منتخب مصر وبوتسوانا بتصفيات (كان 2025)

يحل منتخب مصر ضيفا ثقيلا على نظيره منتخب بوتسوانا، عصر غدا الثلاثاء، في الجولة الثانية بتصفيات (كان 2025) المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها بالمغرب.

منتخب مصر يكتسح مالى فى افتتاح بطولة إفريقيا للشباب لكرة اليد بتونس

عاجل.. رد منتخب مصر على طلب بوتسوانا تأجيل مباراة تصفيات كان 2025 (خاص)

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وبوتسوانا بتصفيات (كان 2025)

تنقل مباراة منتخب مصر وبوتسوانا، في الجولة الثانية بتصفيات (كان 2025)، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية عبر البث الفضائي، وأون تايم سبورت عبر البث الأرضي.

بالرغم من محاولات التأجيل.. الفراعنة يواصلون الاستعداد

على الرغم من محاولات التأجيل، يواصل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول، بقيادة العميد حسام حسن، تحضيراته المكثفة والمستمرة بلا توقف، استعدادا لمواجهة بوتسوانا.

منتخب مصر يخوض مرانه الأساسى عصر اليوم استعدادًا لمواجهة بوتسوانا

تغيير طريقة اللعب.. الدفع بالننى لمواجهة أزمة الغيابات فى منتخب مصر

وطلب مسئولون منتخب بوتسوانا، من نظيرهم في "كاف"، تأجيل مباراتهم أمام منتخب مصر لمدة 24 ساعة، بسبب تأخير عودة بعثة الفريق من موريتانيا.

وتشهد مباراة الفراعنة أمام منتخب بوتسوانا، إجراء تغييران على تشكيل المنتخب، وهو الدفع بالثنائي أحمد رمضان بيكهام ومحمد النني، بديلا من مصطفى محمد وعمر مرموش، بعد خروجهم من قائمة الفريق بسبب الإصابة.

الجهاز الفني للمنتخب يبلغ كاف برفضه إجراء أى تعديل

خاطب اتحاد الكرة الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف”، برفضه إجراء أى تعديل على موعد مباراة مصر وبتسوانا المقرر لها غدا الثلاثاء في الساعة الرابعة في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وأكد اتحاد الكرة فى مخاطبته لـ"كاف"، أن اللاعبين المحترفين لديهم ارتباطات مع أنديتهم أو اللاعبين المحليين، لذلك أي تعديل مرفوض.

وكان الكاف قد أبلغ مسئولو الجبلاية، بتأجيل المباراة لعدة ساعات وإقامة المباراة الساعة 8 مساء أو التاسعة بدلا من إقامتها الثامنة.

منتخب مصر نهائيات كأس الأمم الأفريقية منتخب بوتسوانا تصفيات كان 2025 موقف منتخب مصر من مواجهة بوتسوانا منتخب منتخب مصر وبوتسوانا مذيعة موعد